جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بشرى متهمة بتقليد تايلور سويفت في أغنيتها الجديدة «كوبرا».. صور

الخميس 27 ديسمبر 2018 | 04:07 مساءً
القاهرة - Gololy
461
بشرى متهمة بتقليد تايلور سويفت في أغنيتها الجديدة «كوبرا».. صور

أثارت الفنانة المصرية بشرى جدلا واسعا بطرحها أغنيتها الجديدة "كوبرا"، والتي هاجمت من خلالها أغنية «نمبر وان»، والتي أطلقها الفنان محمد رمضان، قبل فترة.

الفنانة المصرية تعرضت لهجوم عنيف من جمهور محمد رمضان بعد طرحها هذه الأغنية، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل تم اتهامها بتقليد الفنانة العالمية تايلور سويفت في الكليب.

بشرى ظهرت في بعض اللقطات في الكليب وهي مرتدية فستان أحمر، وتجلس على كرسي ذهبي وأمامها أفعى ضخمة يحملها أحد الأشخاص.

إطلالة بشرى شبهها البعض بالإطلالة التي ظهرت بها المغنية الأمريكية تايلور سويفت في أغنيتها Look What You Made Me Do، حيث ظهرت مرتدية فستان أحمر وكانت جالسة على كرسي ذهبي وحولها مجموعة من الأفاعي أيضا.

وكانت الفنانة المصرية بشرى، قد طرحت في الساعات الأخيرة فيديو  كليب جديد عبر موقع يوتيوب تهاجم فيه الفنان محمد رمضان، الذي اعتاد مؤخرا أن يتفاخر بنجاحاته في السينما والتلفزيون ويعد نفسه رقم واحد على الساحة.

وتقول بشرى في مطلع الأغنية الجديدة: “لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادى، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين”، وفي مقطع آخر: “كل الكلام يا عيني قاله على الفاضي ده محصلش رقم 70”.

فيديو كليب “كوبرا” كلمات أحمد يوسف وألحان أحمد عاطف، ومن إخراج وليد عطية، وإنتاج شركة “جيميني ميديا”، وهندسة صوت إسلام غلاّب.

بشرى كليب كوبرا
بشرى كليب كوبرا
بشرى وتايلور سويفت
بشرى وتايلور سويفت
بشرى وتايلور سويفت