جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«هدنة محارب» بين ميجان ماركل وكيت ميدلتون في «الرائعون الأربعة».. صور

الخميس 27 ديسمبر 2018 | 03:54 مساءً
القاهرة - Gololy
403
«هدنة محارب» بين ميجان ماركل وكيت ميدلتون في «الرائعون الأربعة».. صور

حضرت ميجان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، وكيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، مراسم الاحتفال بعيد الميلاد في كنيسة القديسة مريم المجدلية، بعد خلافات بين كانت قد وقعت بين ميجان وكيت خلال الأيام الأخيرة.

الأجواء داخل البلاط الملكي البريطاني، أظهرت أنه خلال الفترة الأخيرة، طلبت الملكة إليزابيث الثانية من زوجتي حفيديها، كيت ميدلتون وميجان ماركل، أن تنحيا خلافاتهما، وأن يظهرا التماسك والوحدة في فترة أعياد الميلاد، وأثناء القداس في ساندرينغهام.

ووفقا لـ"سكاي نيوز" قالت مصادر بالبلاط الملكي البريطاني: إن ولي العهد الأمير تشارلز أوضح بصورة قاطعة أن أي شقاق بين كيت وميجان يجب ألا يكون واضحا عندما تصلان إلى كنيسة القديسة مريم المجدلية.

ويبدو أن كيت، دوقة "كامبريدج"، وميجان، دوقة "ساسكس"، استمعتا إلى النصائح وظهرتا وهما تتبادلان الضحكات والمزاح أثناء التقاط الصور وهما في طريقهما إلى الكنيسة بجانب زوجيهما.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلت عن مصدر بالقصر الملكي قوله: إن الملكة والأمير تشارلز سمحا بما حدث بين الدوقتين من دون تدخل من جانبهما، لكنهما أوضحا أن عيد الميلاد هو للعائلة كلها، ويجب أن يظهر "الرائعون الأربعة"، كما وصفتهم وسائل الإعلام، بمظهر العائلة المتماسكة.

وأضاف، إن هذا يعني أن كيت وميجان يجب أن تسيرا معا وأنه يجب ألا يعكر صفو عيد الميلاد أي مظهر من المظاهر السلبية، مشيرا إلى أن الملكة إليزابيث أبلغت كيت وميجان بضرورة تنحية خلافهما عندما ألقت كلمتها بمناسبة عيد الميلاد.

وانتشرت أنباء كثيرة تحدثت عن الخلاف بين الدوقتين، وكذلك عن عدم موافقة الأمير ويليام على زواج شقيقه الأصغر الأمير هاري من ميجان باعتبارها "غير مناسبة".. وزادت الأحاديث والأقاويل بعد انتقال هاري وميغان خارج قصر كينسينغتون إلى منزل في ويندسور.

هاري وميجان كانا قد أعلنا في نوفمبر الماضي أنهما سينتقلان إلى مقر "فروغمور" الملكي في ويندسور أوائل العام المقبل لتضع زوجته أول مولود لهما في الربيع، وفقا لما نقلته وسائل إعلام بريطانية.

الزوجان قالا في بيان إن قصر ويندسور له مكانة شديدة الخصوصية لدى الأسرة الملكية، وإنهما سعيدان بأنه يكون مسكنهما الرسمي.

كيت ميدلتون تألقت خلال الاحتفالات بمعطف أنيق باللون النبيتي مع حذاء بنفس اللون بكعب عال، أما ميجان فقد اختارت معطف شتوي باللون الكحلي، مع "بوت طويل"، والتقطت عدسات المصورين لقطات مميزة للأميرين وزوجاتهما أثناء ذهابهما معا للكنيسة.

كيت ميدلتون - ميجان ماركل
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
ميجان ماركل