جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبرزهم رحيم ستيرلينج.. نجوم يستخدمون سيارات رخيصة الثمن.. صور

الخميس 27 ديسمبر 2018 | 03:51 مساءً
القاهرة - Gololy
1366
أبرزهم رحيم ستيرلينج.. نجوم يستخدمون سيارات رخيصة الثمن.. صور

يحصل لاعبو الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على رواتب خيالية، مقارنة بغيرهم من عامة الناس الذي يعملون في مجالات بعيدة عن كرة القدم، إلا أن بعضهم لا يفضل مظاهر الثراء الفاحش.

صحيفة "صن" الإنجليزية، كشفت أن عددا من نجوم الدوري الإنجليزي الذين يقتنون سيارات معقولة السعر، يمكن للكثيرين شرائها كونها غير باهظة الثمن.. مشيرة إلى أن اللاعبين الذين تحدثت عنهم الصحيفة من مختلف الأندية، بل إن بعضها لا ينقصه الثراء مثل تشلسي ومانشستر سيتي وغيرهما.

الصحيفة أفادت بأن هؤلاء النجوم يكسبون أموالا ضخمة، لكن عندما يتعلق الأمر بسياراتهم، فإنهم يتجنبون السيارات الفارهة مثل فيراري ولمبورغيني، إنهم باختصار يريدون سيارات عملية.

الصحيفة نقلت عن موقع الإحصاءات على شبكة الإنترنت "ستاتيستا"، أن معدل الأجر الذي يتقاضاه لاعبو أقل الأندية الإنجليزية مرتبة يزيد عن المليون دولار سنويا، فيما يصل في حده الأعلى عند الأندية الثرية مثل مانشستر يونايتد إلى نحو 7 ملايين دولار.

ولا يقتصر الأمر على اللاعبين، فمدرب مثل جوسيب جوارديولا يمتلك سيارة من نوع "نيسان ليف"، التي يبلغ ثمنها 35 ألف دولار، وهو سعر لا يقارن براتبه الأسبوعي.

وفيما يلي قائمة اللاعبين الذين يمتلكون سيارات معقولة السعر، وفقا لصحيفة "صن":

1. برناردو سيلفا، لاعب مانشستر ستي، الذي يملك سيارة سمارت فورتو، ذات المقعدين، ويبلغ ثمنها نحو 14 ألف دولار، مع أن دخله الأسبوعي يصل إلى 152 ألف دولار.

 2. رحيم ستيرلينج، لاعب مانشستر ستي، يملك سيارة سمارت صغيرة يبلغ ثمنها 14 ألف دولار، على الرغم من أن دخله الأسبوعي يصل إلى 380 ألف دولار.

3. نغولو كانتي، لاعب تشلسي، يملك سيارة ميني كوبر، يبلغ ثمنها 25 ألف دولار، ويصل دخله الأسبوعي إلى 367 ألف دولار.

4. جون ستونز، لاعب مانشستر ستي، يملك سيارة ميني كوبر الكلاسيكية، التي يبلغ ثمنها 31 ألف دولار، رغم أن دخله الأسبوعي يصل إلى 126 ألف دولار.

5. بيدرو رودريغز، لاعب تشلسي، يملك سيارة "بيجو 280 غاتي"، يبلغ ثمنها 19 ألف دولار، مع أن دخله الأسبوعي يصل إلى 126 ألف دولار.

سيارات اللاعبين
سيارات اللاعبين
سيارات اللاعبين
سيارات اللاعبين
سيارات اللاعبين
سيارات اللاعبين
سيارات اللاعبين
رحيم ستيرلينج