جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنيل كابور يحتفل بعيد ميلاده 62.. فيديو

الجمعة 28 ديسمبر 2018 | 01:31 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
590
أنيل كابور يحتفل بعيد ميلاده 62.. فيديو

احتفل الممثل الهندي أنيل كابور بعيد ميلاده الثاني والستين في 24 ديسمبر 2018، حيث بدا أصغر سنا وأكثر رقة مع كل يوم يمر، وهذا ليس رأي محبيه فقط، ولكن أيضا أولاده الذين يشتركون في نفس المشاعر ويشعرون بأن والدهم أكثر شبهاً بصديقهم.

وفي الوقت ذاته شاركت ابنته ريا كابور مقطع فيديو على الإنترنت للاحتفال بعيد ميلاد والدها، الذي كان يقوم بتقطيع كعكة عيد الميلاد وسط تجمع من الأهل والأصدقاء المقربين، بما فيهم ابنته النجمة سونام كابور وزوجها أناند أهوجا.

ومن ناحيتها، شاركت سونام كابور رسالة رقيقة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram هنأت فيه والدها إلى جانب صورة تجمعهما معًا.

كتبت الممثلة "عيد ميلاد سعيد سعيد يا أبي، كان هذا عامًا مهمًا لكلينا لأول مرة في 10 سنوات من وجودك في صناعة السينما شاركت الشاشة معك، وكان عليك أيضًا أن تراني أتزوج، أنا ممتنة لتعاليم الحب، والمثل العليا التقدمية والأخلاق التي كانت جزءًا من نشأتي، وكل عام أدرك المزيد والمزيد من الهدايا في هذا اليوم، أحبك كثير".

وفي سياق مختلف، قريبًا، سنشاهد الأشقاء كابور، سونام كابور، ريا كابور وهارشفردان كابور معًا كضيوف في برنامج دردشة، Koffee with Karan 6.