جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. إطلاق برومو The Accidental Prime Minister للنجم أنوبام خير

الجمعة 28 ديسمبر 2018 | 01:26 مساءً
كتب - فتحي خلاف
407
فيديو.. إطلاق برومو The Accidental Prime Minister للنجم أنوبام خير

شارك النجم الهندي أنوبام خير متابعيه، برومو فيلمه الجديد The Accidental Prime Minister، وهو فيلم يصور حياة رئيس الوزراء الهندي السابق مانموهان سينغ، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يستند الفيلم إلى الكتاب الذي يحمل نفس الاسم من تأليف المستشار الإعلامي لمانوهان سينج بارو، والذي يقدم نظرة من وراء الكواليس لإدارة الدولة، حول الخبير الاقتصادي والسياسي الذي شغل منصب رئيس وزراء الهند في الفترة من 2004 إلى 2014 في إطار الاتحاد التقدمي المتحد، والديناميكية بين سينغ وسونيا غاندي.

وقد أخرج الفيلم فيجاي جوته مع هانسل ميهتا كمنتج مبدع. ويضم أنوبام خير في دور مانموهان سينغ والممثلة الألمانية سوزان برنيرت في شخصية سونيا غاندي رئيس الحزب المؤتمر وأهانه كومرا في دور بريانكا غاندي وأرجون ماثور في دور راهول غاندي واكشاي خانا في دور سانجايا بارو، ومن المقرر عرضه بدور السينما في 21 ديسمبر

كان الممثل المخضرم أنوبام خير، والبالغ من العمر 63 عاماقد احتفل لتهنئة بذكرى زواجه الثالثة والثلاثين من زوجته كيرون خير بمناسبة ذكرى زواجهما مؤخرًا، وقد وجه الشكر لزوجته على مشاركته تلك السنوات، الذي وصفها انها مليئة بالصعود والهبوط، إلا أنها كانت "صلبة".