جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديمى لوفاتو تحتفل بالكريسماس بعد خروجها من المصحة.. صور

الجمعة 28 ديسمبر 2018 | 02:10 صباحاً
ترجمة - Gololy
934
ديمى لوفاتو تحتفل بالكريسماس بعد خروجها من المصحة.. صور

تعافت النجمة الأمريكية ديمي لوفاتو، وعادت لحياتها الطبيعية ونشاطها اليومى بعدما خرجت من مركز إعادة التأهيل، حيث ظهرت مؤخرا بشكل متكرر إضافة إلى حفاظها على التواصل مع محبيها ومعجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

النجمة العالمية البالغة من العمر 26 عاما، حافظت على الـ " story " الخاص بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "انستجرام "، كما نشرت عدة صور من احتفالاتها العائلية بالكريسماس.

وصورت ديمي لوفاتو شجرة الكريسماس الموجودة بمنزلها و التي تحيطها عدد من الهدايا، كذلك طرحت عدد من مقاطع الفيديو التي اظهرت كلابها و هي تجري حول شجرة الكريسماس، اضافة الي اطباق الحلوي الخاصة بالاحتفال.

وكانت المطربة الأمريكية، قد دخلت المصحة للعلاج من الإدمان، وذلك بعد خروجها من المستشفى بعد علاجها من جرعة مخدرات زائدة كادت أن تودي بحياتها، صرحت والدتها ديانا دى لا جارسا، فى إحدى حلقات برنامج Conversations with Maria Menounos بأن ابنتها تعافت تماما من الإدمان.

والدة ديمي لوفاتو والتي تدعى ديانا قالت إن ديمى لوفاتو قضت 90 يوماً دون كحول نهائياً وبهذا تكون قد تعافت تماماً من الإدمان، وإنها فخورة جداً بابنتها وبقدرتها على الشفاء التام لأنه يعتبر مرض ومن شبه المستحيل القضاء عليه إلا بالإرادة القوية.

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو