جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابتسام تسكت تفاجئ جمهورها بالشعر الأبيض في أحدث جلسة تصوير.. صور

الجمعة 28 ديسمبر 2018 | 02:07 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
999
ابتسام تسكت تفاجئ جمهورها بالشعر الأبيض في أحدث جلسة تصوير.. صور

خضعت الفنانة المغربية ابتسام تسكت لجلسة تصوير حديثة، ظهرت فيها بلوك جديد لمم يعتاده جمهورها.

الفنانة المغربية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، ظهرت فيها بعد أن صبغت شعرها باللون الأبيض، مما صدم جمهورها.

ابتسام أطلت في الصور بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت بنطلون بيج وتوب أسود، ووضعت نظارة شمسية على عينيها وكاب على رأسها، فيما أسدلت شعرها الأبيض مع تمويجة بسيطة.

جمهور الفنانة المغربية انقسموا حول إطلالتها، فمنهم من أبدى إعجابه باللوك الجديد، فيما عبر البعض الآخر عن عدم إعجابه به، وأكدوا أن هذا اللوك لا يليق بها.

وكانت ابتسام تسكت قد احتفلت في شهر أكتوبر الماضي بعيد ميلادها مع جمهورها، والذين أقاموا لها حفل عيد ميلاد مميز في إحدى القاعات، وزينوا المكان بالبالونات الملونة، ودخلت ابتسام المكان على نغمات الموسيقى.

الفنانة المغربية أطلت في الحفل بفستان أحمر طويل من أحد الجانبين وقصير من الجانب الآخر، وتزينت بمكياج قوي، وأسدلت شعرها في تسريحة مميزة.

ابتسام نشرت مجموعة صور من الاحتفال، على حسابها على “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “شكرا جزيلا على حبكم وإخلاصكم محظوظة بيكم الله يخليكم لي حبايبي وعائلتي الثانية هي أنتم جمهوري الحبيب”.

وأضافت: “كذالك شكر كبير للصحافة لبات دعوتكم وساهمت فأنكم تفرحوني .. ، شكرا مرة أخرى على هذة المفاجأة المفرحة وعلى تشجيعكم الدائم أحبكم”.

ابتسام تسكت
ابتسام تسكت
ابتسام تسكت
ابتسام تسكت
ابتسام تسكت
ابتسام تسكت