جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكثر اللحظات إحراجاً لمشاهير السينما الهندية.. إكتشف بالفيديو

السبت 29 ديسمبر 2018 | 01:59 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
822
 أكثر اللحظات إحراجاً لمشاهير السينما الهندية.. إكتشف بالفيديو

اعتدنا أن تقوم الدنيا ولا تقعد عندما يتعرض أحد المنتمين للوسط الفني لبعض المواقف المحرجة أو الغريبة، متغافلين عن حقيقة أنهم بشر مثلنا لهم ما لنا وعليهم ما علينا، حتى يأخذ هذا الخبر شكل الفضيحة ويطغى على ما دونه من أخبار.

ويؤكد البعض أن النقطة المفصلية في الأمر، تعود، لأن هؤلاء المشاهير يكونون دائما تحت الأضواء، حتى إن أخبارهم تظل هي الشغل الشاغل للصحافة والناس، وهنا نتحدث عن أخبار الفنانين العادية، ولكن ماذا يمكن أن يحصل عندما يتعدى الأمر الأخبار العادية والشائعة، ويتحول إلى فضيحة؟

يرى آخرون، أن وسائل الإعلام يقدمون الخبر في صورة غير حقيقة تغفل أبعاده، ضاربين عرض الحائط بما ورائه، وهذا هو أحد الأسباب -من وجهة نظرهم- التي تجعلهم ينظرون بنظرة شك وريبة لكل ما تقدمه تلك الوسائل، مؤكدين أن الأخبار يجب ألا تكون من تلقاء أنفسهم دون معرفة الحقيقة وراءها.

وهذا ما حصل مثلًا في عدة لقطات رصدناها شغلت جماهير بوليود ومحبيها في العالم لشهور عدة، لهؤلاء النجوم: راني موخرجي، كاترينا كايف، ديبيكا، فارون داوان، علياء بهات، عامر خان، أكشاي كومار، وتوينكل خانا، راخي ساوانت، أنيل كابور، أنو مالك، فيفيك أوبروي، ماليكا شيرويت، ميكا سينج أمام الكاميرا في أكثر مواقف محرجة في حياتهم...  الق نظرة على هذه المواقف:

علياء بهات ترد على شائعات خلافها مع كاترينا كايف بصورة
صور.. علياء بهات وفارون داوان يختتمان تصوير Kalank بحفلة بيتزا
أكشاي كومار يكسر الصمت حول أزمة ملابس فيلم «رستم».. صور
ميكا سينج
ديبيكا في مطار كولكاتا من أجل تصوير «تاماشا».. صور
راني موخرجي تتخذ قرار بشأن ابنتها.. صور
راني موخرجي