جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور لاسلي أنفر ومراد بوز بعد عودة المياة لمجاريها بينهما.. صور

السبت 29 ديسمبر 2018 | 01:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
1004
أول ظهور لاسلي أنفر ومراد بوز بعد عودة المياة لمجاريها بينهما.. صور

رصدت عدسات الباباراتزي النجمة التركية اسلي أنفر ومراد بوز لأول مرة، منذ عودتهما لبعضهما، بعد فترة انفصال استمرت لـ8 شهور.

اسلي ومراد اعربا عن سعادتهما بعودتهما، وطلبا من الجميع أن يتمنوا لهما التوفيق، كما حرصا على تهنئة محبيهما بالعام الجديد، ورفضا الاجابة على أسئلة الصحفيين حول خططهما للارتباط الرسمي أو الزواج قريباً.

يُذكر أن  مصادر مقربة من الثنائي كانت قد كشفت عن اشتراط الفنانة التي انفصلت عن مراد عدة مرات، أن تكون عودتهما لبعضهما هذه المرة بشرط، وهو الزواج، حتى تضمن أن تنتهي خلافاتهما المستمرة، ومن المنتظر أن يطير الحبيبان إلى إسبانيا، حيث يستقبلان العام الجديد في مدينة برشلونة، وقد حجز الثنائي بالفعل جناح خاص في فندق «لو ميريديان».

اسلي أنفر التي سبق وتزوجت من النجم التركي بيركان صوكولو، بدأت قصة حبها مع مراد بوز منذ ثلاث سنوات، وذلك في كواليس تصوير فيلم «أخي أنا»، الذي شارك النجمان في بطولته أمام النجم بوراك أوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك».

من ناحية أخرى، تشارك اسلي أنفر حالياً في بطولة مسلسل «عروس إسطنبول» أمام النجم التركي أوزجان دينيز، كما طُرح لها مؤخراً فيلم جديد بعنوان «الطرف الآخر» الذي تشارك في بطولته أمام النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ «السلطانة هيام» وأوزجان دينيز أيضاً.

اسلي انفر
اسلي انفر
اسلي انفر
اسلي انفر
اسلي انفر