جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مدرب أرسنال: نادم على ما فعلته مع محمد صلاح

السبت 29 ديسمبر 2018 | 03:19 مساءً
القاهرة - Gololy
356
مدرب أرسنال: نادم على ما فعلته مع محمد صلاح

أصبح اسم النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، من بين أفضل لاعبي العالم خلال الفترة الأخيرة، ولا تخلو الترشيحات للأفضل إلا وهو متواجد بين صفوف الكبار.

الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، كشف عن سر بشأن محمد صلاح، قد يثير سخط جماهير فريق باريس سان جرمان الفرنسي.

إيمري قال في مقابلة جرت مؤخرا: إنه رفض التعاقد مع محمد صلاح في صيف عام 2017، لأنه لم يؤمن بقدراته، عندما كان مدربا لباريس سان جرمان.

 ووفقا لصحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية، أضاف المدرب السابق لفريق إشبيليه الإسباني: كانت هناك شكوك حول ما إذا كان صلاح سيستطيع اللعب بمستوى عال في فريق كبير مثل باريس سان جرمان.. اليوم أنا متأكد بأن صلاح من أفضل 5 لاعبين في العالم.

وبحسب الصحيفة، فإن صلاح كان مراقبا من كشافي النادي الباريسي عندما كان في صفوف روما الإيطالي، فيما ناقش النادي إمكانية انتقاله لفرنسا، لكن الشكوك بقدرات اللاعب كانت كبيرة.

نجم منتخب مصر انتقل إلى صفوف ليفربول صيف 2017 مقابل 42 مليون يورو، وتألق هناك حتى أصبح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما أصبح إيمري مدربا لأرسنال الإنجليزي الصيف الماضي.

إيمري سيواجه النجم المصري الذي شكك بقدراته السبت، عندما يستضيف ليفربول متصدر الدوري أرسنال صاحب المركز الخامس، في قمة الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كارلو انشيلوتي - محمد صلاح
كارلو انشيلوتي - محمد صلاح
محمد صلاح
اوناي ايمري
محمد صلاح