جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيللي كريم برفقة ابنتيها في أحدث ظهور والجمهور يتغزل بجمالهما.. شاهد

الاحد 30 ديسمبر 2018 | 03:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
8830
نيللي كريم برفقة ابنتيها في أحدث ظهور والجمهور يتغزل بجمالهما.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية نيللي كريم، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور حديثة لها برفقة ابنتيها سيليا وكندا.

نيللي، علقت على الصور قائلة: «نحن فقط نمرح»، وحصدت الصور على العديد من التعليقات التي تغزلت في ابنتيها خاصة أنهما ظهرا بشكل أكبر عن أخر ظهور لهما.

جدير بالذكر أن نيللي كريم تزوجت مرتين حتى الآن ولها أربع أبناء، حيث كانت متزوجة في تسعينات القرن العشرين من والد ابناءها «كريم» و«يوسف» لكنها انفصلت عنه بعد ذلك

وتزوجت للمرة الثانية في عام 2004 تزوجت من خبير التغذية «هاني أبو النجا» وانجبت ابنتان هما «سيليا» و«كندة» وفي عام 2015 اعلنت عن أنفصالهما

نيللي كريم، قدمت في العام الماضي مسلسل «اختفاء»، والذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي، وهو من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

وشاركها البطولة فيه كل منالفنان هشام سليم، بسمة، ومحمد ممدوح، رانيا منصور، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

الفنانة المصرية كانت قد أعلنت مؤخرًا عن تغيبها عن الموسم الرمضاني 2019، وذلك للمرة الأولى منذ سنوات.

من ناحية أخرى، تواصل نيللي كريم، تصوير الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق»، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، وهند صبري، كما يظهر أبطال الجزء الأول لكن كضيوف شرف.

«الفيل الأزرق» مأخوذ عن رواية للكاتب الشاب أحمد مراد، وأخرجه للسينما مروان حامد، وقد حقق صدى كبيرًا لدى الجمهور والنقاد، وبلغت إيراداته عن الجزء الأول أكثر من 7 مليون جنيه خلال الأسبوع الأول من عرضه.

نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم وابنتيها
نيللي كريم وابنتيها
نيللي كريم وابنتيها
نيللي كريم