جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مجهولون يراقبون منزل انتصار.. والفنانة تلجأ للشرطة

الاحد 30 ديسمبر 2018 | 03:47 مساءً
القاهرة - Gololy
726
مجهولون يراقبون منزل انتصار.. والفنانة تلجأ للشرطة

تعيش الفنانة المصرية انتصار حالة من الفزع، وذلك بعدما علمت بوجود ثلاثة أشخاص يراقبون منزلها ويسألون حارس العقار الذي تسكن به عن مواعيد مغادرتها وعودتها لبيتها.

الفنانة المصرية قرت اللجوء للشرطة على الفور، حيث حررت محضر اتهمت فيه شخص معين كانت قد استضافته بأحد برامجها بأنه واحدًا من الثلاثة، لافتة إلى أنه هناك خلاف نشب بينهما خلال تصوير البرنامج، وأن هذا الشخص أصبح يهدد حياتها .

وتم استدعاء حارس العقار الذى أدلى بأوصاف الـ 3 أشخاص الذين كانوا يترددون على منزل انتصار بمنطقة جاردن سيتى للسؤال عنها، وتواصل النيابة التحقيق.

يذكر أن الفنانة انتصار كانت تشارك في تقديم برنامج "نفسنة" عى قناة "القاهرة والناس" لفترة طويلة، وشاركها التقديم الفنانة هيدي كرم، والفنانة بدرية طلبة.

وكانت انتصار قد حضرت مؤخرا  حفل افتتاح الدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم مساء الثلاثاء 20 نوفمبر، واصطحبت معها ابنها “ممدوح” وابنتها “شاهيستا”، وقد أطلت انتصار وابنتها بنفس الإطلالة،  حيث ارتدت كل منهما فستان قصير باللون الوردي.

انتصار التقطت صورة مع ابنيها على السجادة الحمراء، ونشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها بشدة.

انتصار واولادها
انتصار
انتصار وابنائها
انتصار