جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هند صبري تلتقي بمحمد صلاح في إنجلترا.. صور

الاحد 30 ديسمبر 2018 | 09:33 مساءً
القاهرة - Gololy
655
هند صبري تلتقي بمحمد صلاح في إنجلترا.. صور

التقت الفنانة التونسية هند صبري بنجم الكرة المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال تواجدها في انجلترا.

الفنانة التونسية التقطت صورة مع صلاح، ونشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وكتبت وسم "ليفربول ضد أرسنال" ووضعت نتيجة المباراة 5:1، حيث فاز ليفربول بنتيجة كبيرة.

كما نشر صلاح صورة أخرى جمعته بهند، على خاصية "ستوري" بحسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وقد عبر عدد كبير من النشطا عن إعجابهم بالصور، وتمنوا لو كانوا مكان هند ليلتقطوا الصور مع محمد صلاح.

وكانت هند صبري قد ظهرت مؤخرا بلوك جديد، حيث قامت بتغيير لون شعرها إلى اللون الأسود، كما غيرت من تسريحته، واستعرضت إطلالتها الجديدة بمجموعة صور نشرتها على خاصية “ستوري” على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

جمهور الفنانة التونسية عبروا عن إعجابهم الشديد باللوك الجديد، وتكهنوا بأنها ستظهر بهذه الإطلالة في فيلمها الجديد “الفيل الأزرق 2”.

يذكر أن هند صبري كانت قد انضمت مؤخرا لفريق عمل فيلم “الفيل الأزرق 2”، والذي من المقرر إنطلاق تصويره قريبا، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وستُعلن الشركة لاحقا عن باقي الممثلين المشاركين بالفيلم، واستعداداً لبدء التصوير أقامت سينرجى فيلمز حفلاً جمعت فيه نجوم وفريق الفيل الأزرق 2.

هند صبري
هند صبري
هند صبري ومحمد صلاح
هند صبري و محمد صلاح
هند صبري