جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيقة هنا الزاهد تتحول لنسخة ثانية عنها.. شاهد

الاحد 30 ديسمبر 2018 | 09:06 مساءً
القاهرة - Gololy
2140
شقيقة هنا الزاهد تتحول لنسخة ثانية عنها.. شاهد

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد، عن أحدث صورة لها برفقة شقيقتها فرح، والتي أثارت العديد من التساؤلات بسبب سر تحولها لنسخة ثانية عن شقيقتها.

هنا الزاهد، نشرت الصورة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أكثر واحدة ممكن تضحكني"، وحصدت الصورة على العديد من التعليقات التي أكدت على قوة التشابة بينهما، وذلك بسبب لون الشعر الذي اعتمدته فرح مؤخرًا.

وكانت هنا الزاهد، قد كشفت في تصريحات صحفية مؤخرًا أن عام 2018 كان جيدًا بالنسبة لها وحققت فيه نجاحات كبيرة كما أنها سعيدة بخطوبتها فيه، خاصة أنها بدأت الاستعدادات لحفل زفافها من الآن.

وأشارت هنا الزاهد،  إلى أنها وضعت حدًا لتعليقات خطيبها المسيئة على تعليقات متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، مؤكدة أنها قامت بعمل”بلوك”، أو حظر له.

وأوضحت أنه لا يكون جديًا خلال كتابته لهذه التعليقات ولكن الناس لا ترى وجهه في ذلك الوقت، وعن رد فعله تجاة هذه الخطوة أكدت أنه لم يغضب.

وكان أحمد فهمي، قد أثار حالة جدل واسعة بعد خطوبته لهنا الزاهد والتي تمت يوم 15 أكتوبر، بسبب قيامه بالرد على تعليقات وانتقادات بعض الجمهور ووصل الأمر به إلى حد الشتائم، مما أثار غضب المتابعين.

هنا الزاهد
هنا الزاهد وشقيقتها
هنا الزاهد وشقيقتها
هنا الزاهد