جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف تساعد ميجان ماركل وكيت ميدلتون الأمير تشارلز عندما يصبح ملكا؟

الاثنين 31 ديسمبر 2018 | 02:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
286
كيف تساعد ميجان ماركل وكيت ميدلتون الأمير تشارلز عندما يصبح ملكا؟

تسببت الأمريكية ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، حفيد الملكة إليزابيث، في خلق نوعا من الجدل منذ دخولها العائلة المالكة البريطانية، خاصة أنها كسرت التقاليد في كثير من الأحيان.

الخبير الملكي الرائد، فيل دامبير، يعتبر أن كلا من ميجان ماركل وكيت ميدلتون والأمير ويليام والأمير هاري، سيساعدون الجمهور على تقبل الأمير تشارلز البالغ من العمر 70 عاما، كملك.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، وصحيفة "ديلي إكسبريس"، فإنه في في إشارة إلى الجمهور، قال دامبير، الذي قدم تقارير عن العائلة المالكة لأكثر من 30 عاما: مع وجود أفراد العائلة المالكة الأصغر سنا، يمكنك رؤية المستقبل الذي تم تخطيطه.

دامبير أضاف، هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يحبون الأمير تشارلز، وأنا لا أعتقد أن أي شيء سيغير رأيهم، ولكني أعتقد أن معظم الناس يحترمونه.

الأمير تشارلز، المولود في نوفمبر 1948، يعد في الصف التالي لتولي العرش، منذ أن أصبحت والدته، إليزابيث الثانية، ملكة في فبراير 1952.

وادعى دامبير قائلا: ليس لدي شك في أن تشارلز أكثر سعادة الآن مما كان عليه في أي وقت مضى.

دامبير سافر إلى أكثر من 50 دولة أثناء إعداد التقارير حول العائلة المالكة، وظهر على التلفزيون البريطاني والدولي، موضحا أن العائلة المالكة الشابة زادت بشكل ملحوظ من شعبية النظام الملكي عبر عوالم الكومنولث.

ميجان ماركل
ميجان ماركل
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
الامير ويليام - كيت ميدلتون
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
الامير تشارلز
الامير تشارلز
الامير تشارلز