جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجم برشلونة فيليب كوتينيو يستقبل مولودته الجديدة.. شاهد

الاثنين 31 ديسمبر 2018 | 05:24 مساءً
القاهرة - Gololy
1130
نجم برشلونة فيليب كوتينيو يستقبل مولودته الجديدة.. شاهد

رزق النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، بمولودته الجديدة، من زوجته إيني.

كوتينيو لم ينشر أي صور للطفلة الجديدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لكن زوجته إيني نشرت صورته وهو يحمل الطفلة وشقيقتها الكبرى ماريا.

اللاعب كوتينيو وزوجته كانا قد أقاما حفلا كبيرا حضره زميله في برشلونة، الهداف الأوروجوياني لويس سواريز وزوجته صوفيا بالبي، مع بداية شهر ديسمبر، احتفالا باقتراب موعد ولادة الطفلة الجديدة.

كوتينيو احتفل بأهدافه مع برشلونة في الأشهر القليلة الماضية بوضع الكرة داخل قميصه، وتقبيلها في إشارة إلى انتظاره مولودا جديدا.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، ذكرت أن تقارير تداولتها بعض الصحف الفرنسية والعالمية بشأن تقديم برشلونة عرضاً للتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الشاب الذي يعد أفضل موهبة صاعدة في العالم.. وادعت بعض التقارير أن برشلونة ينوي تقديم عرضاً مغرياً لسان جيرمان من أجل إقناعه بالتخلي عن مبابي، ويتضمن دفع 150 مليون يورو، بالإضافة إلى تقديم فيليب كوتينيو.

الصحيفة اشارت إلى أن برشلونة لا يفكر أبداً بعرض كهذا، فهو لا يريد التخلي عن كوتينيو رغم انخفاض مستوى اللاعب في الأسابيع الماضية، حيث يعد النجم البرازيلي من الركائز الأساسية التي يبني عليها النادي مشروعه الجديد.

فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو