جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين نسيب نجيم: 2018 أخذت أغلى شيء عندي

الاثنين 31 ديسمبر 2018 | 09:39 مساءً
القاهرة - Gololy
672
نادين نسيب نجيم: 2018 أخذت أغلى شيء عندي

ودعت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم  عام 2018 برسالة مؤثرة، كشفت فيها عن الألم الذي عاشته خلال هذا العام.

نادين كتبت، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام": "بعد في ٢٤ ساعة وبتخلص السنة وبتبلش سنة جديدة.. أولاً شكراً انه ربنا عطانا فرصة نعيش ونستقبل سنة جديدة".

وأضافت: "شكراً على كل النعم والمشاكل والفرح والحزن والنجاح والخيبات يلي مرقنا فين لانه الحياة حلوة بالأوقات الحلوة والمرّة بتمنى السنة الجديدة تحمل كل الخير وتكون ماشية معنا لنحقق كل شي حابين نعمله واهم الشي الصحة".

وكشفت أن أسوأ شيء حدث لها في 2018 هو وفاة والدها، حيث قالت: "٢٠١٨ على قد ما عطيتني اخدت مني وأخدت مني أغلى شي عندي ... بيي الله يرحمه وما حسّيت بفرحة العيد هل السنة لانه اشتقتلك حدي بس الحياة بتكفي وبتعلمك تكون قوي ومبسوط بحياتك لانه الحياة نعمة ما بتعرف ايمتى بتروح منك".

واختتمت كلامها بقولها: "بطلب من الله متل دائماً يقوي إيماني ويعطيني الصبر والحكمة تضل قد حالي مهما كانت ظروفي ... بتمنالكم سنة حلوة والله يعطيكم على قد نيتكم واكتر.. مرحبا 2019".

وكان والد نادين نسيب نجيم قد وافته المنية في شهر أغسطس الماضي، بعد صراع مع المرض، وأعلنت نادين الخبر بكلمات حزينة عبرت فيها عن حبها الشديد لوالدها الذي كان يشعر بها دون أن تشكو، ووعدته بأنه سيظل دائما الأقرب لها والشخص الذي تشكيله وتحكي له حتى بعد موته.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
والد نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم