جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاردي بي تظهر بغطاء رأس في الشارع.. صور

الثلاثاء 01 يناير 2019 | 01:39 صباحاً
ترجمة - Gololy
609
كاردي بي تظهر بغطاء رأس في الشارع.. صور

تعد النجمة والمطربة الأمريكية كار دي بي من أفضل مطربي الهيب هوب، خلال الفترة الحالية، في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي واحدة من عشاق الأزياء والموضة، حيث تهتم بأدق تفاصيل إطلالاتها.

مغنية الراب البالغة من العمر 26 عاما، تعد واحدة من أيقونات الأناقة والرقى فى العالم، حيث لفتت الأنظار يوم السبت فى بيرث بأستراليا بانتقائها حقيبة يد كبيرة الحجم ذات لون أسود، وهى من أهم تصميمات مجموعة " Balenciaga "، ويصل سعرها لـ1585 جنيهاً إسترلينيا.

وحرصت النجمة العالمية على اخفاء وجهها ورأسها بوشاح كبير الحجم خلال سيرها في الشارع، وذلك حتى تخفي وجهها عن أعين وكاميرات مصوري الباباراتزي.

وكانت النجمة العالمية قد فاجأت عشاقها ومحبيها بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها النجم العالمي كياري كندريل سيفوس، ويدعى أوفست، وجاء ذلك بعد قصة حب قوية جمعت نجمة الراب الشهيرة وزوجها والتي كانت محط تركيز المواقع الفنية من شتى أنحاء العالم.

وقالت النجمة العالمة :”كان الجميع يتوسل لى وكل شيء، وأنتم تعلمون أننى كنت أحاول أن أحل الأمور مع والد طفلتى فى لحظة حرجة الآن.

وتابعت كار دي بي : نحن صديقان حميمان حقًا، ونحن شركاء فى العمل جيدون بالفعل - كما تعلمون أنه دائمًا شخص أجرى للتحدث معه، وقد حصلنا على الكثير من الحب لبعضنا البعض، لكن الأمور لم تنجح فى ما بيننا منذ فترة طويلة.

كار دي بي وزوجها
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي