جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشاهير رُزقوا بأطفال في 2018.. ونجمات حققن حلم الأمومة لأول مرة.. صور

الثلاثاء 01 يناير 2019 | 01:43 صباحاً
القاهرة - هويدا أبو سمك
2026
مشاهير رُزقوا بأطفال في 2018.. ونجمات حققن حلم الأمومة لأول مرة.. صور

حمل عام 2018 العديد من الأفراح والمفاجآت للمشاهير فإلى جانب الزواج والخطبة رزق بعضهم بالأطفال ليزداد عدد أفراد أسرتهم، بينما حصلت بعض النجمات على لقب أم لأول مرة.

فرحة الأم

منذ حوالي الشهرين أعلن الفنان المصري عمرو يوسف وصول طفلته الأولى من زوجته السورية الفنانة كندة علوش، وأطلق الثنائي الفني عليها اسم «حياة»، ونشر عمرو له صورة مع طفلته، وأكد أنها أفضل ما حصل له في العام.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] عمرو يوسف وابنته حياة[/caption]

كندة علوش تلقت التهاني من قبل زملائها بالوسط الفني، وحصلت الفنانة على لقب أم لأول مرة، وعاش عمرو يوسف إحساس الأبوة بعد مرور عام ونصف على زواجه.

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي رزقت بطفلها الأول «تركي» في أحد المستشفيات في السعودية، وأعلن الخبر عدد من زملائها، بينما نشرت الفنانة صور لها مع طفلها.

[caption id="" align="aligncenter" width="587"] بلقيس فتحي تعيش لحظات من الأمومة[/caption]

في مطلع شهر يناير من هذا العام أنجبت الفنانة المصرية كارمن سليمان طفلها الأول «زين» من زوجها الملحن مصطفى جاد، ونشرت صورة له حرصت من خلالها على إخفاء وجهه.

كارمن سليمان قد احتفلت بزفافها على مصطفى جاد في إبريل عام 2017، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم ومنهم سميرة سعيد.

الفنانة ليلى إسكندر بعد 7 سنوات من الزواج رزقها الله بطفلها الأول من زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان وأطلقت عليه اسم «يوسف».

لم تعلن الفنانة المغربية رجاء قصابني عن حملها ولكنها رزقت بابنها الاول في إبريل الماضي، ونشرت صورة له وعلقت «ملاكي»، بينما مازالت الفنانة لم تظهر مع زوجها وقالت إنهما يحرصان على إبعاد حياتهما الخاصة عن الإعلام.

في شهر نوفمبر الماضي أعلنت الفنانة السعودية داليا مبارك وصول طفلتها الأولى «لي لي سمر»، من زوجها رجل الأعمال الهيم.

كما رزقت الفنانة رويدا عطية بمولودها الأول «زين»، منذ أسابيع، بينما قد تعرضت لمشكلات صحية قبل ولادته.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] رويدا عطية[/caption]

وأعلنت الفنانة اللبنانية ريتا حايك منذ أيام وصول مولودها الأول «جورج»، من زوجها عبدالله، والذي تزوجت منه في سبتمبر من العام الماضي.

أب لأول مرة

رزق الفنان السوري محمد باش بمولوده الأول منذ أيام، وأطلق عليه اسم «أيمن»، وذلك من زوجته المهندسة كريستين ميشيل، ونشر باش صورة له مع طفله عبر حسابه الشخصي.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] محمد باش وابنه زين[/caption]

استقبل نجم مسرح مصر الفنان محمد عبدالرحمن مولودته الأولى وأطلق عليها اسم ليلى، بعد أن كان احتفل بزفافه في ديسمبر الماضي.

وكان للفنان علي ربيع نفس الفرحة بعد أن رزق بابنته الأولى وأطلق عليها اسم مليكة بعد شهور على زواجه.

رزق الفنان المصري أحمد هارون في يونيو الماضي بأول مولودة له من زوجته «روان»، وأطلق على ابنته اسم «بروج».

وفي شهر سبتمبر الماضي أعلن الإعلامي وسام بريدي وصول مولودته الأولى من زوجته عارضة الأزياء ريم السعيدي، وأطلق عليها «بيلا ماريا».

آباء وأمهات للمرة الثانية

منذ أسابيع أعلن الفنان الكويتي بدر الشعيبي وصول مولودته الثانية «فردوس»، والتي حملت اسم والدته الراحلة، والفنان لدية ابنة أخرى اسمها حور.

في شهر رمضان الماضي أعلنت الفنانة المصرية مي كساب ومطرب المهرجانات أوكا وصول طفلتهما الثانية داليدا، ودعت مي أن يجعلها الله نبتا حسنا هي وشقيقتها فريدة.

أكدت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور أن عام 2018 حمل لها أكبر مفاجأة وهي وصول طفلها الثاني كريستيانو، ليكون رفيقا لها هو وطفلتها تاليا.

دون مقدمات، فاجأت الفنانة المصرية أيتن عامر الجمهور عندما أعلنت وصول طفلها الثاني «يوسف»، من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وذلك بعد شهور قليلة من ولادة ابنتها أيتن.

في إبريل الماضي استقبلت الفنانة المصرية مي عمر هي وزوجها المخرج محمد سامي طفلتهما الثانية «سيلين»، والتي من اجلها أجلت مي عدة مشاريع فنية.

رزق الفنان اللبناني رامي عياش في يونيو الماضي بطفلته الثانية من داليدا عياش وأطلق عليها اسم «أيانا»، بينما لدى رامي طفل اسمه رام.

الفنانة السورية إمارات رزق أنجبت طفلتها الثانية من زوجها النجم حسام جنيد، وأطلقت عليها اسم «احساس»، ورزقت من قبلها بطفل اسمه «وطن».

الفنانة التونسية بهاء الكافي رزقت بطفلها الثاني من زوجها وسيم شقير وأطلقت عليه اسم كيان، بعد أن رزقت بابنتها جويا في عام 2016.

رزق الفنان اللبناني زياد برجي بمولوده الثاني في هذا العام وأطلق عليه اسم «يوسف»، بينما رزق في عام 2015 بمولودته «نور».

وفي شهر إبريل الماضي استقبل الموزع الموسيقي حسن الشافعي طفلته الثانية من زوجته زينة بطوط، وأطلق عليها اسم عليا، وذلك بعد أن رزق قبل ذلك بابنته نادين.

فرحة تتجدد

الفنانة الكويتية شيماء علي أعلنت في نوفمبر الماضي وصول طفلتها الثالثة «الزين»، بعد أن رزقت من قبل بطفليها أحمد ونور.

فرحة كبيرة عاشها الفنان المصري تامر حسني مع زوجته بسمة بوسيل في أكتوبر الماضي عندما رزقهما الله بابنهما آدم، ليكون أخ لشقيقتيه تاليا وأمايا.

رزق الفنان محمد عبده بطفلته العاشرة وأطلق عليها اسم «العنود»، لتكون الطفلة الثالثة من زوجته الفرنسية والعاشرة في أولاده، حيث رزق من زوجته السابقة بـ 7 أولاد.

الفنانة الكويتية مها محمد رزقت في هذا العام بطفلتها الثالثة بعد أن فقدت ابنتها منذ 4 أعوام، ونشرت صورة لها عبر حسابها الخاص، وهذه هي الابنة الأولى لها من زوجها الحالي، بينما لديها طفلان وهما عبدالله وفيصل من زوجها الأول.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] مها محمد[/caption]

الفنان اللبناني ملحم زين رزق بطفلته الرابعة في يونيو الماضي وأطلق عليها اسم زينب، وقد عاش الفنان الأبوة لثلاث مرات قبل ذلك مع أولاده علي وفاطمة وحسين.

محمد عبده
بسمة بوسيل
ملحم زين وابنه
دينا و ملحم زين يشعلون اولي فعاليات مهرجان الاغنية بطابا
مها محمد
نجل زياد برجي
بهاء الكافي
امارات رزق وابنتها
حسن الشافعي
زوجة علي ربيع
 محمد عبدالرحمن - عقيقة ابنة محمد عبدالرحمن
نجوم أصبحوا آباء وأمهات في 2018
نجوم أصبحوا آباء وأمهات في 2018
نجوم أصبحوا آباء وأمهات في 2018
نجوم أصبحوا آباء وأمهات في 2018
نجوم أصبحوا آباء وأمهات في 2018
نجوم أصبحوا آباء وأمهات في 2018
نجوم أصبحوا آباء وأمهات في 2018
نجوم أصبحوا آباء وأمهات في 2018
نجوم أصبحوا آباء وأمهات في 2018
نجوم أصبحوا آباء وأمهات في 2018