جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عادل إمام يهنئ جمهوره بالعام الجديد ويكشف سر إطالة العمر.. شاهد

الثلاثاء 01 يناير 2019 | 03:54 مساءً
القاهرة - Gololy
571
عادل إمام يهنئ جمهوره بالعام الجديد ويكشف سر إطالة العمر.. شاهد

حرص الفنان المصري عادل إمام، على تهنئة جمهوره بمناسبة بداية العام الجديد عام 2019، وكشف من خلالها سر إطالة العمر.

عادل إمام، قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتي»، مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية «صدى البلد»: «استدعوا السعادة بأي طريقة، فالإحساس بالسعادة مهم جدا حتى نستطيع أن ننتج لبلدنا ونحب بعض».

وأضاف: «السعادة تطيل العمر، وأنا أحب مصر، بلدي جميلة وربنا راضي عنها، وإن شاء الله عام 2019 سيكون جميل على الشعب المصري».

ومن ناحية أخرى، تعاقد عادل إمام على بطولة مسلسل «فالنتينو»، لرمضان 2019، من إنتاج شركة «ماجنوم»، برئاسة رامي إمام، وعضوها المنتدب هشام تحسين، والعمل من إخراج رامي إمام و قريبا سيتم الإعلان عن تفاصيله وفريق عمله.

وكانت مجموعة «إعلام المصريين»، برئاسة المنتج تامر مرسى تعاقدت مع شركة «ماجنوم للإنتاج الفني»، برئاسة المخرج رامي إمام على عرض مسلسل عادل إمام لرمضان 2019 على إحدى قنواتها في مصر.

وكان أخر أعمال عادل إمام، مسلسل «عوالم خفية»، وعرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو من تأليف ورشة كتابة لأمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب عادل إمام، كل من فتحي عبدالوهاب وأحمد وفيق وصلاح عبدالله وبشرى ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي ومي سليم وأسامة عباس وعدد من النجوم كضيوف شرف.