جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد رمضان يوسع دائرة الأكشن والمطاردات في «مافيا».. فيديو

الاربعاء 02 يناير 2019 | 02:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
387
محمد رمضان يوسع دائرة الأكشن والمطاردات في «مافيا».. فيديو

أطلق النجم والفنان المصري محمد رمضان، أحدث كليباته الغنائية، والذى يحمل اسم "مافيا"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وهو الكليب الذى أعلن عنه رمضان منذ أيام قليلة، وروج له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وحققت الأغنية أكثر من ربع مليون مشاهدة فى أقل من 60 دقيقة، منذ طرحها.

وكليب أغنية مافيا من إخراج ياسر سامى، وتسوده أجواء الأعمال المعتمدة على الأكشن والمافيا، مع رقصة جديدة ومبتكرة من محمد رمضان، حيث يأتى الكليب ضمن سلسلة الأعمال الغنائية الناجحة والكليبات المثيرة التى طرحها رمضان خلال عام 2018.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: مافيا مافيا مافيا.. مبخفش من حد ولا عمري هكش.. واي حد هيواجهني هاخده وش.. مدام علي حقي هاخد حقي اه معلش.. ولو مش فايق يلا روح واعمل ريفريش.

وعلى جانب أخر، يستعد محمد رمضان، للظهور مع الفنان أمير كرارة، في برنامجه الجديد، والذي بعرض خلال الفترة المقبلة ويحمل اسم «سهرانين»، والمقرر عرضه مطلع العام المقبل على فضائية one.

و يتحدث رمضان عن الصعوبات التي واجهها خلال بداية مشواره الفني وكذلك مشاريعه الفنية، كما سيرد خلال الحلقة على الهجوم المتكرر والذي يتعرض له خلال الفترات الماضية.

وذكرت مصادر من داخل البرنامج أن محمد رمضان تلقى مليون جنيه مصري نظير ظهوره في الحلة الأولى من البرنامج.

تكريم محمد رمضان بالجامعه البريطانية
ايمي سالم و محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان