جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إعلامي يصدم ميجان ماركل بتوقعاته المرعبة.. صور

الاربعاء 02 يناير 2019 | 03:42 مساءً
القاهرة - Gololy
499
إعلامي يصدم ميجان ماركل بتوقعاته المرعبة.. صور

تستعد الأمريكية ميجان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، حفيد الملكة إليزابيث، لاستقبال مولودها الأول خلال ربيع عام 2019.

ميجان وهاري رغم عدم كشفهما عن جنس المولود، إلا أن التكهنات انتشرت حول جنس الطفل المتوقع، وخاصة من مقدم البرامج البريطاني، بيرس مورغان، الذي صدم الجميع وأولهم ميجان بتوقعاته المرعبة.

بيرس مورغان، فاجأ المشاهدين بتصريحاته الأخيرة، حيث يتوقع أن يكون طفل دوقا "ساسكس" يتبع السيولة الجنسية، الذين لا يحددون أنفسهم بجنس واحد ذكر كان أم أنثى، بل يتركون الأمور تسير وفق أهوائهم.

الإعلامي كتب في العمود المخصص له في صحيفة "ديلي ميل" قائلا: إن دوقة "ساسكس" ستنجب طفلها في الأول من شهر أبريل، أي في يوم كذبة أبريل، ولكسر وخرق التقاليد الملكية، ستعلن أن طفلها لديه الحق في اختيار جنسه في المستقبل لذلك يتبع السيولة الجنسية، وستطلق عليه اسمين هما "أوليفر" و"أوبرا"، وقد يكون السبب هو رغبتها في اتباع مجريات العصر.

مورغان أشار إلى أن ميجان ستمحي أي آثار للرجولة من روح زوجها الضعيفة، كما ستدفعه لارتداء حقيبة الأطفال 24 ساعة، فلا يستطيع أحد الوقوف في طريقها للصعود على سلم الشهرة وإثارة الضجة عبر وسائل الإعلام الاجتماعية.

كما يتوقع مورغان أيضا نهاية مفجعة وخسارة ساحقة لميجان إذا ما حاولت الوقوف في طريق العائلة المالكة وتابعت عصيانها، كما جرى مع الأميرة الراحلة ديانا.

وهذه ليست المرة الأولى التي يهاجم بها مورغان صديقته السابقة ميجان، فقد هاجمها سابقًا مموضحا أنها تعاملت معه لمصلحة في نفسها وتظاهرت بأنها صديقته لكي تحفر طريقها إلى الشهرة، لكنها بعدما قابلت الأمير هاري نكرته واعتبرته كخيال لا وجود له.. مشيرا إلى أن معاملتها له كانت تليق بممثلة من الصف الثاني تُحاول استغلال الفرص والتصرف بذكاء وحنكة للوصول إلى القمة.

يُذكر أن الصديقين القديمين التقيا وتعرفا على بعضهما البعض بعدما أرسلت ميجان لمقدم البرنامج رسالة تشكره على متابعته لها عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ومُشيرةً إلى أنها أشد المعجبين به.

ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
بيرس مورغان
بيرس مورغان
بيرس مورغان
ميجان ماركل