جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرح الهادي تتلقى الكثير من الانتقادات بعد حفل زفافها الثاني.. والفنانة تدافع عن نفسها

الاربعاء 02 يناير 2019 | 09:08 مساءً
القاهرة - Gololy
721
فرح الهادي تتلقى الكثير من الانتقادات بعد حفل زفافها الثاني.. والفنانة تدافع عن نفسها

أقام الفنان الكويتي عقيل الرئيسي وزوجته الفنانة فرح الهادي حفل زفاف ثاني لهما، احتفالا بعيد زواجهما الأول، الذي وافق يوم 31 ديسمبر.

وبعد أن انتشرت مجموعة صور ومقاطع فيديو من الحفل، تلقت فرح وعقيل هجوما حادا من جمهورهما، واتهموهما باستغلال الناس لتحقيق مكاسب مالية ضخمة والحصول على معلنين.

فرح دافعت عن نفسها من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها على "سناب شات" قالت فيه: "في ناس شكوا إن فرحي كان سبونسر، ولكن إنتم كلكم تدرون إني أنا وعقيل ما نحب نقصر حق نفسنا في شيء، فما بالكم يوم مهم مثل هذا بالنسبة لنا، وهو مرور سنة على زواجنا وحبينا نسوي عرس فيه كل اللي بخاطرنا من زمان".

واستطردت: "أكيد ما راح نستخسر هالفرحة والعرس على نفسنا، يمكن لو تلاحظون أن لهي اللحظة أنا ماقولتلكم اسم مصمم الديكور مع إنه يستاهل.. وألف شكر ليه لأنه سوى كل اللي في بالي أنا وعقيل".

وكانت فرح الهادي قد تألقت في حفل زفافهما الثاني بفستان زفاف طويل منفوش من أسفل شديد الاناقة، مع طرحة زفاف طويلة على رأسها، وأسدلت شعرها في تسريحة ناعمة، وتزينت بمكياج قوي، فيما أمسكت باقة من الورود في يديدها.

أما عقيل الرئيسي فقد أطل ببذلة سوداء أنيقة، والتقطت له الكثير من الصور وهو يحتضن زوجته ويقبل رأسها، مما كشف عن شدة حبه لها.

وقد أظهرت بعض الصور والدة الفنانة فرح الهادي، وذلك في ظهور نادر لها، حيث حرصت على مشاركة ابنتها فرحتها، وقد بدت وكأنها شقيقتها الكبرى وليست والدتها.

فرح الهادي و عقيل الرئيسي
فرح الهادي و عقيل الرئيسي
فرح الهادي و عقيل الرئيسي
فرح الهادي و عقيل الرئيسي
فرح الهادي