جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أريانا جراندي تضرب عن الزواج

الخميس 03 يناير 2019 | 02:37 صباحاً
ترجمة - Gololy
486
أريانا جراندي تضرب عن الزواج

خرجت المطربة والنجمة الأمريكية الشهيرة أريانا جراندي، بتصريح صادم كشفت من خلاله عن أنها لن تواعد أي شخص في 2019 ولا تفكر في الارتباط مجددا طيلة حياتها، وجاء ذلك التصريح مع حلول العام الجديد 2019.

قرار أريانا جراندي جاء بعد انفصالها، عن خطيبها الممثل الأمريكي الشهير بيتي ديفيدسون، الذي كان سيتزوج منها خلال هذا العام بعد خطوبة استمرت 4 أشهر فقط.

وكانت أريانا جراندي، البالغة من العمر 25 عاما، قد عانت خلال الفترة الماضية من الاكتئاب بسبب موت حبيبها السابق ماك ميلر اثر تناوله جرعة زائدة من المخدرات، وحمل جمهور ميلر "أريانا" مسؤولية موته بسبب دخوله في نوبات اكتئاب بعد انفصالها عنه.

والجدير بالذكر أن النجمة الأمريكية قد رفضت استلام لقب “شرف الفروسيّة” الذي تمنحه ​الملكة إليزابيث​ ملكة انجلترا، لكل من يُقدم خدمة لدول الكومنويلث، حيث تمّ دعوة أريانا، للحصول عليه تِجاه ردّة فعلها بعد الهجوم الإرهابي الذي استهدف حفلها في مانشستر العام الماضي، والذي راح ضحيته 22 شخصًا وجُرح فيه المئات.

النجمة العالمية عادت إلى مانشستر وأقامت حفلًا خيريّاً من أجل جمع التّبرّعات لعائلات الضّحايا ودعمهم، وأطلقت عليه اسم One Love Manchester، حيث جمعت من خلاله 17 مليون جنيه استرليني، كما شاركها في الحفل النجوم، أمثال ​جاستين بيبر​ و​مايلي سايرس​، وكايتي بيري وروبي وليامز وغيرهم، وذلك بعد الهُجوم الإرهابي بأسبوعين.

وتواصلت اللّجنة المسؤولة عن تسليم شرف الفروسية مع أريانا جراندي ودعتها إلى حدث تكريمها، ليأتي رد أريانا بالرّفض، حيث قالت أن الوقت ما زال مـبكرا لاستلام هذا التّكريم، وأنها ما زالت في حالة حزن على الأرواح التي فقدت في حفلها بعد الهجوم الصادم، وذلك بَعد هذا الفعل الخيري، بحسب مصدر مقرب من صحيفة “ذا صن” البريطانية.

اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي وشقيقها
اريانا جراندي وشقيقها
اريانا جراندي