جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تنتظر مولودها الرابع

الخميس 03 يناير 2019 | 02:34 صباحاً
ترجمة - Gololy
527
كيم كاردشيان تنتظر مولودها الرابع

كشف موقع فني عالمي أن نجمة تلفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان، وزوجها مغني الراب العالمي كاني ويست، ينتظران مولود جديد من أم بديلة عن طريق عملية تأجير الارحام، وهو صبي.

وبحسب مجلة US weekly الأمريكية فإنه من المقرر، وضع المولود في مطلع شهر مايو القادم 2019 وسط تكتم شديد من عائلة كاردشيان، لافتة الى كيم كانت دائما تعبر عن أمنيتها بأن يصبح لديها 4 أبناء.

والنجمة العالمية البالغة من العمر 37 عاما، لديها 3 أبناء وهم : نورث وسانت و شيكاغو، والأخيرة التي أنجبتها عن طريقة عملية تأجير الأرحام بسبب عدم قدرتها على الانجاب اثر تعرضها للنزيف أثناء ولادتها لسانت.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان، قد تلقت الهدية الأغلى بمناسبة رأس السنة لهذا العام، وذلك بحسب جريدة الميرور البريطانية، حيث فاجأ مغنى الراب العالمي كانى ويست، زوجته العارضة المثيرة للجدل، بهدية ثمينة خلال أعياد الكريسماس، وهي عبارة عن فيلا تبلغ قيمتها 14 مليون دولار فى مجمع فاينا هاوس الفاخر بمدينة ميامى.

وكان مطرب الراب العالمي كانى ويست، قد ذهب بفرده دون كيم كاردشيان، لشراء الشقة السكنية، والتي تبلغ مساحتها 4700 قدم مربع، وتحتوى على أربعة غرف نوم وخمسة حمامات وشرفة كبيرة، وذلك وفقا للتقارير الاعلامية والصحفية.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان