جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم أوزيرلي ترحب بـ2019 برقصة مبهجة مع ابنتها.. فيديو

الخميس 03 يناير 2019 | 02:41 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
590
مريم أوزيرلي ترحب بـ2019 برقصة مبهجة مع ابنتها.. فيديو

هنأت النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» محبيها ومتابعيها بالعام الجديد، وشاركتهم أجواء احتفالها بليلة رأس السنة بمقطع فيديو طريف.

نجمة «حريم السلطان» ظهرت في الفيديو ترقص مع ابنتها الوحيدة «لارا» أمام شجرة الكريسماس، وكان لافتاً تناسق ملابس الفنانة التركية مع ابنتها، وقد ارفقت الفنانة الفيديو بتعليق كتبت فيه: «2018 يا له من عام ملئ بالكثير من الخبرات المكتسبة، وممتنة لكل يوم فيه، سواء كان جيد، مظلم، مشرق، قوي، ضعيف، في نهاية العام أدركت مرة أخرى أن الشئ الوحيد الذي يستمر هو العائلة، الصداقات الحقيقة الواقعية، الصحة، والحب».

وأضافت: «أتمنى من الله أن يحميكوا من الأشخاص المزيفين، الطاقات السئية، الخيانة، النميمة والحسد، أتمنى أن تلتقون دوماً بأشخاص صادقة، بقلوب وأرواح نقية، وأن يمنحكوا الله الحب والصحة الأبدية.. عام جديد سعيد.. حب نقي».

يُذكر أن مصادر صحفية كانت قد كشفت عن استعداد مريم أوزيرلي للمشاركة في الفيلم المصري“لص بغداد” أمام النجم المصري محمد إمام، وهو ما أكدته الفنانة خلال لقائها في برنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة إسعاد يونس، واعربت عن موافقتها المبدئية للمشاركة في العمل، إلا أنها لم توقع عقد الفيلم بشكل رسمي، في الوقت الذي حرصت فيه على زيارة محمد إمام في كواليس تصوير الفيلم، واثنت على شخصيته، ووصفته بنقي القلب والطموح.

وعلى هامش زيارتها لمصر لأول مرة، التقت مريم بعدد من نجوم مصر في سهرة خاصة، ومن أبرزهم إيمي سمير غانم، والراقصة دينا، والإعلامية بوسي شلبي، والإعلامية إنجي علي، كما قامت النجمة التركية بزيارة منطقة الأهرامات، وخضعت هناك لجاسة تصوير مميزة، كما زارت نادي الزمالك.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «قطاع الطرق لن يحكموا العالم» في موسمه الثاني، آخر أعمال مريم أوزيرلي الدرامية، كما طُرح لها خلال الفترة الماضية، فيليمن هما «الطرف الآخر» أمام النجمين أوزجان دينيز واسلي أنفر، وفيلم «جنكيز رجائي» أمام الفنان كينان أميرزالي.

مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي