جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلقيس تفتتح 2019 بـ«لوك» جديد.. شاهد

الخميس 03 يناير 2019 | 04:56 مساءً
القاهرة - Gololy
593
بلقيس تفتتح 2019 بـ«لوك» جديد.. شاهد

هنأت النجمة اليمنية بلقيس محبيها ومتابعيها بالعام الجديد، وودّعت عام 2018 في برشلونة بأجازة قصيرة رومانسية، رافقت فيها زوجها سلطان عبداللطيف، حيث احتفل الزوجان هناك بعيد زواجهما الثاني.

بلقيس نشرت صوراً مميزة من كواليس أجازتها، وارفقت واحدة منهم بكلمات رحبت فيها بعام 2019، حيث كتبت: «وانقضى عام..

عام بأفراحه واتراحه..باحباطاته ونجاحاته، فقدنا أشخاص عزيزين وزارنا للدنيا أعزاء جدد.. وداعا ٢٠١٨ كنت عاما رائعا..تعلمنا منك الكثير.. أهلا ٢٠١٩.. نستقبلك بفرح و تفاؤل وايجابية وننتظر ان تغدق علينا الاقدار بكل ما نخفيه في دواخلنا من تمنيات وآمال

همسة للعام الجديد: لا تبرر ما تقتنع فيه بداخلك لأحد..من احبك سيبقى يحبك مهما أخطأت في حق نفسك وسيسامحك ويغفر لك الزلات..ومن يكرهك سيجدها فرصة مناسبة لقلب الطاولة عليك لتحقيق اجندة يرغب في تحقيقها أحبكم في الله.. كونوا سعيدين».

وفي الوقت الذي رفضت فيه احياء حفلات رأس السنة، واختارت أن تقضي أجازة العام الجديد مع عائلتها، اعلنت بلقيس عن استئناف نشاطها الفني، واختارت أن تطل على جمهورها بـ«لوك» مختلف، تفتتح به الموسم الجديد، حيث قصت شعرها، وحصلت على تسريحة قصيرة مميزة، وهو الـ«لوك» الذي أثار اعجاب فانز الفنانة الشابة، إذ أكد أغلبهم أن الشعر القصير أكثر مناسبة لها.

من ناحية أخرى، طرحت بلقيس مؤخراً فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «أهلاً يا ماما» من كلمات وألحان سيف فاضل، والكليب من إخراج من إخراج المخرج الإيطالي فابريزيو نوتاري، وقد حقق الفيديو فى أقل من 24 ساعة ربع مليون مشاهدة، حيث كشفت فيه الفنانة الشابة لأول مرة عن وجه مولودها الأول «تركي».

بلقيس
بلقيس وابنها
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس