جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمير نصري: رغم شخصيتي القوية بكيت لأول مرة في حياتي

الخميس 03 يناير 2019 | 02:31 مساءً
القاهرة - Gololy
547
سمير نصري: رغم شخصيتي القوية بكيت لأول مرة في حياتي

أبدى النجم الفرنسي سمير نصري، المنتقل حديثا إلى صفوف فريق وست هام الإنجليزي، سعادته الكبيرة بعد حصوله على فرصة اللعب مرة أخرى.

اللاعب العائد إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة وست هام، قادما من فريق "أنطاليا سبور" التركي، كان قد أمضى عقوبة إيقاف لمدة 18 شهرا على خلفية تلقيه علاجا بالمقويات عن طريق الوريد وهي الطريقة التي تحظرها الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات المعروفة بـ"وادا"..

إيقاف اللاعب ذو الأصول الجزائرية أدى إلى فسخ عقده مع "أنطاليا سبور" التركي، والآن يعود من جديد لممارسة كرة القدم من بوابة وست هام.

سمير نصري قال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "وست هام": سعيد للغاية بحصولي على فرصة ثانية للعب كرة القدم عن طريق وست هام ومانويل بيلليجريني مدرب الفريق.. أعرف بيلليجريني جيدا وتوجت معه بلقب الدوري الإنجليزي، هو السبب الرئيسي لانضمامي إلى وست هام، أنت تريد مدربا يعرف قدراتك ويؤمن بك.

اللاعب أضاف، مرت عليّ لحظات صعبة للغاية، أنا شخصية قوية ولكنني بكيت لأول مرة في حياتي.. بكيت على مسيرتي واعتقدت أنني انتهيت، أصبحت في الـ 31 من عمري الآن وأنا أكثر نضوجا من السابق.

وتابع: كنت أشاهد التلفزيون فقط ولم يكن مسموحا لي بالتدرب بالكرة وفي الوقت نفسه لدي ابن، الكثير من المتغيرات حدثت في حياتي، حياتي أصبحت أفضل وأنا ممتن للغاية بذلك.

سمير نصري
سمير نصري
سمير نصري
سمير نصري
سمير نصري