جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لجين عمران تفاجئ جمهورها بموهبتها في الغناء.. فيديو

الخميس 03 يناير 2019 | 04:23 مساءً
القاهرة - Gololy
367
لجين عمران تفاجئ جمهورها بموهبتها في الغناء.. فيديو

فاجأت الإعلامية السعودية لجين عمران جمهورها بنشرها مقطع فيديو حديث لها، كشف عن موهبتها في الغناء.

الإعلامية السعودية ظهرت في مقطع الفيديو وهي تؤدي أغنيات خاصة بمسلسلات أطفال شهيرة، حيث غنت "ليدي أوسكار" و"حكايات عالمية" و"غراندايزر"، كما أدت أغنية "حلوة يا بلدي" باللهجة المصرية للفنانة داليدا.

لجين كشفت أنه تم تصوير مقطع الفيديو خلال احتفالها بيوم رأس السنة، وأكدت أنها نشرت "الأشياء المقبولة" واحتفظت بالمقاطع التي تتضمن النشاز والخروج عن الإيقاع، وأضافت مازحة أنه يمكنها أن تشاهد هذا الفيديو بمفردها عندما تشعر بالضجر لتسخر من نفسها.

وكانت لجين عمران قد احتفلت مؤخرا بزفاف ابنتها “جيلان” إلى عريسها ريان في البحرين، مساء الجمعة 21 ديسمبر، بحضور نخبة من المشاهير ورجال الأعمال العرب.

لجين شاركت جمهورها بمجموعة صور من الحفل، إلا أنها حرصت على إخفاء وجه ابنتها في كل الصور، وهو ما أثار تساؤلات جمهورها عن سبب إخفائها لوجه ابنتها.

الإعلامية السعودية ردت على هذه التساؤلات، من خلال تغريدة لها على حسابها الخاص على موقع “تويتر”، حيث أكدت أن ذلك يعود لرغبة ابنتها.

حيث كتبت: “كثير سألني ليه ما أظهرت وجه بنتي؟!.. ((بإختصار)) لأنها مو حابه أحد يعرفها و يخترق خصوصيتها في المستقبل و يزعجها.. حابة تعيش بعييييد عن فضول و تدخلات و أحكام الناس.. وانا إحترمت رغبتها أكيد”.

حفل زفاف ابنة لجين عمران
حفل زفاف ابنة لجين عمران
حفل زفاف ابنة لجين عمران
حفل زفاف ابنة لجين عمران
حفل زفاف ابنة لجين عمران