جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سارة سلامة تُشعل مواقع التواصل برقصة مع شقيقتها احتفالا برأس السنة.. فيديو

الجمعة 04 يناير 2019 | 01:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
758
سارة سلامة تُشعل مواقع التواصل برقصة مع شقيقتها احتفالا برأس السنة.. فيديو

حرصت الفنانة المصرية سارة سلامة، على الاحتفال برأس السنة برفقة شقيقتها زينب في إحدى النوادي الليلية والابتعاد عن حفلات النجوم.

سارة سلامة، قدمت وصلة رقص برفقة شقيقتها على نغمات أغنية «قمرين»، للفنان عمرو دياب، وارتدت سارة، في الفيديو الذي نشر لها توب قصير كشف عن بطنها، ويأتي الاحتفال بعد فترة غياب طويلة لها لانشغالها بتصوير فيلمها الجديد «خلي بالك من اللي جاي».

الفنانة المصرية تؤدي خلال الفيلم دور سارقة بشكل كوميدي، والفيلم بطولة الفنانة رانيا يوسف، ومجدي كامل، وصلاح عبدالله، وإدوارد، وأحمد سلامة، ونور فخري، وسليمان عيد، وعصام كاريكا، ومجدي شكري، وعلاء زينهم، ومن إخراج عادل الأعصر.

وكانت سارة سلامة، قد شاركت في السباق الرمضاني قبل الماضي بمسلسل «الأعلى سعر»، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وبطولة كل من نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وسارة سلامة، ونبيل الحلفاوي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم الشباب.

أما شقيقتها زينب، فدخلت مؤخرا الوسط الفني من خلال مسلسل «أبو العروسة»، وقدمت دور فتاة مسيحية، وأتقنت أداء الشخصية، وتصور حاليا الجزء الثاني من المسلسل.

الفنانة الشابة قالت في تصريحات صحفية لها إن والدها كان يرفض دخولها الوسط الفني، وجاء الأمر بالصدفة عندما عرض عليها دور في مسلسل «أبوالعروسة»، وحققت نجاحا كبيرا.

شقيقة سارة سلامة
شقيقة سارة سلامة