جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق للشاب خالد على كشف الفنانة فلة الجزائرية تفاصيل قصة حبهما.. شاهد

السبت 05 يناير 2019 | 02:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
1423
أول تعليق للشاب خالد على كشف الفنانة فلة الجزائرية تفاصيل قصة حبهما.. شاهد

لم يمرر النجم الجزائري الشاب الخالد، اعتراف الفنانة فلة الجزائرية بوجود قصة حب قديمة جمعتهما، مرور الكرام، وقرر الرد عليها علناً، وبطريقته الخاصة.

فلة كانت قد اعترفت خلال استضافتها في برنامج على القناة الجزائرية الأولى بوجود قصة حب حقيقية قديمة مع الشاب خالد، لكنها لم تكتمل، وذلك تعليقاً على مقطع فيديو قديم عُرض لها في البرنامج، ظهرت فيه وهي تغني مع الشاب خالد في شبابهما.

الشاب خالد نشر صورة عفوية تجمعه بزوجته سميرة، معلقاً عليها: «حبي الأول أول و اخر زواجي هي نور حياتي زوجتي من أعطتني اجمل 5 أطفال الذين قدموا لي أيضا متعة وفرحة الاستمرار في إعطاء السعادة لجمهوري أحبك يا سميرة».

وفي الوقت الذي ربط الكثيرون دموع فلة بقصة حبها القديمة وندمها على انفصالها عن الشاب خالد، أوضحت الفنانة الجزائرية أنها لم تبك في البرنامج بسبب تذكرها لارتباطها العاطفي القديم مع الشاب خالد، ولكن للتغير الكبير الذي حدث في شخصيتها من شابة تستحي إلى محاربة، حيث كتبت في منشور عبر حسابها الرسمي: «لي التوضيح من فله اللي تستحي الي فلة المحاربه من أجل حقوقي سبب دموعي ليس من أجل أي رجل الرجل الوحيد اللي ابكي عليه هو بابا الله يرحمه باقي ما تبقي كله ماضي و راح في حاله ...اجبكم و اقدركم و من أجل حبكم مستمره الى الامام و ليس الخلف توضيح...king_khaled اطيب واجمل فنان عالمي شرف بلادي في كل العالم فهو خط احمر».

فلة الجزائرية
الشاب خالد
الشاب خالد
الشاب خالد
الشاب خالد
الشاب خالد
الشاب خالد