جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تيبو كورتوا يتعرض للسخرية بصورة طريفة.. شاهد

السبت 05 يناير 2019 | 11:08 مساءً
القاهرة - Gololy
1892
تيبو كورتوا يتعرض للسخرية بصورة طريفة.. شاهد

تعرض النجم البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، لسخرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مباراة فريقه أمام فياريال في الدوري الأإسباني لكرة القدم "الليجا".

 تيبو كورتوا، هاجمته عاصفة سخرية كبيرة بعد المباراة، حيث كان النادي الملكي في طريقه للفوز بثلاث نقاط، بعدما تقدم بهدفين مقابل واحد، إلا أن مهاجم فياريال سانتي كازورلا، عدل النتيجة قبل دقائق قليلة من نهاية اللقاء.

هدف التعادل من فياريال المضيف، بدا طريفا لكثيرين، إذ ارتقى كازورلا عاليا وضرب الكرة برأسه، ليضعها بين قدمي حارس الريال، العملاق كورتوا، مما جعل الأخير محط انتقاد وسخرية.. ولم ينفع طول كورتوا، البالغ 1.99 مترا، في منع الهدف، الذي جاء من رأس لاعب، لا يتجاوز طوله 1.65 مترا.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا بشكل ساخر صورة معدلة ببرنامج "فوتوشوب" تظهر الفراغ الكبير بين ساقي حارس الريال، الأمر الذي يجعله يتلقى أهدافا كثيرة بتلك الطريقة المهينة.

وقال مستخدم على موقع "تويتر": إنه رغم فارق الطول بين اللاعب والحارس، البالغ نحو 34 سنتيمترا، إلا أن كورتوا لم يستفد من ذلك.. وذكر آخر "أرى أن كورتوا لم يتعلم بعد أن يغلق رجليه".

ناشط على "فيس بوك" أوضح أن طريقة تسجيل هدف في مرمى كورتوا سهلة جدا، إذ يكفي أن تستهدف الفراغ بين رجليه، وستحقق المبتغى "دون شك".

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا
تيبو كورتوا
تيبو كورتوا
تيبو كورتوا
تيبو كورتوا