جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خطبة ممثلة بوليود ايمي جاكسون لمليونير بريطاني

الاثنين 07 يناير 2019 | 04:46 مساءً
كتب - فتحي خلاف
973
خطبة ممثلة بوليود ايمي جاكسون لمليونير بريطاني

فاجأت النجمة الهندية إيمي جاكسون جمهورها يوم الأربعاء 2 ديسمبر بعد أن نشرت خبر خطبتها لرجل الأعمال والملياردير البريطاني جورج بانايوتو في زامبيا.

شاركت الممثلة صورة حالمة تضمها وخطيبها مع منظر الشلال وقوس قزح في الخلفية، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث يقضيان إجازتهم افي زامبيا، ويمكن رؤية إيمي ترتدي خاتم الماس ضخم.

وقالت في تعليقها على الصورة: "1 يناير 2019-بداية مغامرتنا الجديدة في الحياة احبك. شكرا لجعلي أسعد فتاة في العالم ".

إيمي جاكسون قدمت -في الوقت الحالي- اخر أعمالها 2.0، بطولة النجمين الكبيرين راجنيكانث واكشاي كومار، وقد حقق الفيلم نتائج كبيرة في إيرادات شباك التذاكر.

بدأت علاقة ايمي وجورج في عام 2015، وعلى الرغم من وجود شائعات عن تلك العلاقة، لكن إنكار الممثلة كان هو المعلن بوضوح أمام وسائل العالم.

لكن الممثلة اعتادت على نشر صورهما على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنها كانت حريصة بما فيه الكفاية على عدم الكشف عن وجه خطيبها. لم تُظهر وجهه إلا في عيد الحب في العام الماضي، حيث نشرت صورة لهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

المليونير المتميز جورج بانايوتو هو ابن مطور العقارات البريطاني أندرياس بانايوتو، مؤسس مجموعة ابيليتي التي تمتلك سلسلة فنادق Panayiotous وهي سلسلة من الفنادق الفاخرة التي تشمل أسماء مثل هيلتون، وDouble Tree، وPark Plaza وغيرها.

وعن جاكسون، وهي عارضة أزياء وممثلة نشات في بريطانيا، فقد بدأت مسيرتها الفنية في التمثيل في الهند مع فيلم Madraspattinam لعام 2011، والذي لعبت فيه دور امرأة بريطانية خلال فترة ما قبل الاستقلال.

كما عملت في عدد قليل من الأفلام التاميلية والتيلوجية والهندية وحازت على جائزة الوافد الجديد الأكثر نجاحا في عام 2012 لفيلمها الهندي Ekk Deewana Tha.

ايمي جاكسون تشع أنوثة علي شواطئ إيبيزا.. صور
صور ستجعلك تعشق السفر من عطلة الشاطئ للممثلة ايمي جاكسون
ايمي جاكسون تعلن عن خطبتها على تويتر لمليونير بريطاني
ايمي جاكسون