جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور وفيديو.. تفاصيل فستان زفاف بريانكا شوبرا يكشفها «رالف لورين»

الاثنين 07 يناير 2019 | 04:56 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1206
صور وفيديو.. تفاصيل فستان زفاف بريانكا شوبرا يكشفها «رالف لورين»

لا تزال أصداء حفل زفاف النجمة بريانكا شوبرا التي زُفت إلى المغني الأمريكي نيك جوناس في جودبور في ديسمبر، تلقى ردود أفعال من مختلف الأوساط الفنية والعالمية،.

ففي حفل زفاف خيالي، تزوجت شوبرا، وقد نالت مقاطع الفيديو وصور ثوب الزفاف المذهل، مجاملة من المصمم الأمريكي الشهير رالف لورين، الكثير من الاشادة والاعجاب على المستوى الجماهيري الوسط الفني.

ومؤخرًا، أعلن المصمم رالف لورين مؤسس أكبر شركة أمريكية مقرها في نيويورك في الولايات المتحدة، وهي شركة مختصة بالملابس الفاخرة والاكسسوارات والعطور والأدوات المنزلية عن تفاصيل ثوب الزفاف الرائع لبريانكا في ثلاث مقاطع فيديو نشرها على انستجرام

نشر المصمم لورن في حسابه بإنستجرام وضمن مجلته RL MAG تفاصيل التطريز الدقيق والمكلف الذي انشغل به حرفيو الدار لتنفيذ فستان زفاف ملكة الجمال السابقة بريانكا شوبرا من النجم نيك جوناس.

قال لورين في شرحه عن تفاصيل تطريز الفستان: "لقد صممنا فستانًا يوحّد الحضارات بغنى تفاصيله الجامعة بين الغرب والشرق، وكان التحدي هو اختيار خامة راقية من القماش وتطريزه بغنى في التفاصيل من دون أن يكون ثقيلًا فيفسد رشاقة العروس أو يتعبها".

المصمم استقدم 15 عاملًا يمتازون بمهارة التطريز اليدوي من مومباي عملوا على المعطف الرقيق التابع للفستان وتم اعتماد تقنيات مختلفة في التطريز، وأدخل المصمم 32000 حجر لؤلؤي براق و5600 خرزة.

وازدان المعطف بـ 135 زرًا مصنوعًا من الساتان لـ إقفاله حتى العنق، أما عن الفستان فأوضح المصمم أنه مطرز بأكثر من مليوني حجر لوحده!

وكانت الممثلة البالغة من العمر 36 قد أقامت حفل زفاف مسيحي في الأول من ديسمبر قد تلاه حفل زفاف هندوسي في 2 ديسمبر، ارتدي فيه الزوجان قطعا مذهلة من مجموعات "سابياساشي".

قُبلة بريانكا شوبرا لزوجها نيك جوناس بعد اختياره «الرجل الأكثر أناقة» في 2018
تفاصيل ثوب زفاف بريانكا شوبرا يكشفها رالف لورين
تفاصيل ثوب زفاف بريانكا شوبرا يكشفها رالف لورين
تفاصيل ثوب زفاف بريانكا شوبرا يكشفها رالف لورين
صور.. شاهد مراسم حفل استقبال وزفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس في نيودلهي