جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النجمة التركية دنيز جكير ترد على اتهامها باهانة نساء محجبات وهي في حالة سكر

الاثنين 07 يناير 2019 | 04:33 مساءً
القاهرة - Gololy
4983
النجمة التركية دنيز جكير ترد على اتهامها باهانة نساء محجبات وهي في حالة سكر

واجهت النجمة التركية دنيز جكير الشهيرة بـ«السلطانة شهر زاد» اتهاماً بتوجيه اهانة لمجموعة من النساء المحجبات، التقت الممثلة بهن في أحد المطاعم.

الرواية التي نشرتها بعض الصحف التركية ذكرت أن الفنانة كانت متواجدة مع عدد من أصدقائها، في أحد المطاعم، وكانت في حالة سُكر، حيث تهجمت على مجموعة من النساء المحجبات في المطعم، واهانتهم قائلة: «ماذا تفعلن هنا؟.. هل نحن في السعودية».

دنيز لم تمرر هذه الرواية مرور الكرام، نظراً لكثرة الانتقادات التي لاحقتها، ليس فقط داخل تركيا، وإنما من معجبيها العرب، حيث نفت النجمة التركية ما اثارته هذه الرواية، في الوقت الذي اعترفت فيه بنشوب نقاش حاد بينها وبين هؤلاء النسوة.

النجمة التركية قالت: «ارفض هذه الاتهامات، ذهبت لهذا المكان يوم 30 ديسمبر للاحتفال بعيد ميلاد أحد أصدقائي، والنساء في الطاولة المجاورة كن منزعجات من طريقة احتفالنا، فذهبنا لطاولة أخرى، وبطبيعة الحال كان هناك تصوير في الاحتفال، إلا انهن اتهمونا باننا نصورهن، وتحرشن بنا بكلام لفظي، وحصل بيننا نقاش، ولم يطول وانتهى، وبقينا هناك بعدها 20 دقيقة اضافية .. يوجد كاميرات في المكان، ويمكن مراجعة ما وقع، لا أقلق من هذا الأمر».

وأضافت: «لم يحدث نقاش على الحجاب أو على أسلوب اللبس، وطريقة الحياة والاختيارات، فهذه حرية شخصية، وانما حدث العكس، فهؤلاء النسوة هنّ منّ انزعجن من اختياراتي».

من ناحية أخرى، كان مسلسل «قطاع الطرق لن يحكموا العالم» آخر عمل درامي عُرض لدنيز، وقد شاركت في بطولته أمام أوكتاي كينارجا الذي ارتبطت به عاطفياً خلال الموسم الأول من العمل.

دنيز جكير
دنيز جكير
دنيز جكير
دنيز جكير
دنيز جكير