جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد انتحار صديقته.. جيم كارى بلوك مختلف مع صديقته الجديدة في حفل الجولدن جلوب.. صور

الاثنين 07 يناير 2019 | 03:19 مساءً
ترجمة - Gololy
2285
بعد انتحار صديقته.. جيم كارى بلوك مختلف مع صديقته الجديدة في حفل الجولدن جلوب.. صور

شارك النجم والممثل الكوميدي الأمريكي جيم كاري ضمن فعاليات جفل توزيع جوائز الجولدن جلوب، حيث وصل إلى السجادة الحمراء لحفل توزيع الجوائز الـ 76.

وظهر النجم العالمي البالغ من العمر 56 عاما، مع صديقته الجديدة جينجر جونزاجا، وبلوك مختلف عن الذي تعود عليه الجمهور خلال الفترة الماضية، وخصوصا بعد وفاة صديقته السابقة، حيث كان يظهر بلحية كبيرة، وشعر كثيف في وجهه، كما حضر فعاليات الحفل أيضا كل من ليلي راينهارت و كاميلا بيل ولورا هارير.

والجدير بالذكر أن جائزة الجولدن جلوب تقدمها رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية وفاز النجم المصري العالمي رامي مالك بها كأفضل ممثل عن دوره بفيلم دوره بفيلم "Bohemian Rhapsody"، كما فاز الفيلم نفسه علي جائزة أفضل فيلم.

وكان النجم والممثل الأمريكي الكوميدي الشهير جيم كارى، قد ظهر مؤخرا، في صورة له نشرها على حسابه  الخاص بموقع تويتر، بمناسبة عيد الفصح، حيث بدا النجم الشهير بمظهر صادم بعد ظهور علامات الكبر والشيخوخة على ملامحة.

وكان هذا الظهور للنجم الكوميدي الشهير، يعد من المرات القليلة التي ظهر فيها بعد حادث انتحار صديقته كاثريونا وايت وتوجيه اتهامات له بالتسبب في انتحارها، حيث أقام زوج كاثريونا وايت، الصديقة السابقة للممثل جيم كارى دعوى قضائية ضده تتهمه فيها بتوفير دواء لا يصرف إلا بتذكرة طبية مما تسبب فى وفاتها.

جيم كاري
جنازة حبيبة جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري