جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هايلي بالدوين تعاني من الكراهية على مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء 08 يناير 2019 | 02:21 مساءً
ترجمة - Gololy
2279
هايلي بالدوين تعاني من الكراهية على مواقع التواصل الاجتماعي

أكدت عارضة الأزياء والنجمة الأمريكية هايلي بالدوين، زوجة المطرب والنجم الكندي الشاب جاستن بيبر، أنها تشعر بحالة نفسية سيئة من مشاعر الكراهية التي يحملها الملايين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت النجمة العالمية، بحسب ما جاء في موقع Et الأجنبي، إنها منذ ارتباطها بجاستن بيبر وإعلان زواجهما وهي تتلقى شتائم وسباب، لافتة إلى أن البعض يراها سبب انتهاء قصة الحب بين بيبر وسيلينا جوميز اللذين ارتبطا لأكثر من خمسة أعوام.

ومن الملفت للنظر أنه عند إصابة سيلينا بانهيار عصبي حاد جراء ذلك الخبر، حمل الجمهور جاستين بيبر مسئولية تدهور حالتها النفسية.

وكان جاستين بيبر، قد تزوج من هايلي بالدوين في إحدى محاكم ولاية نيويورك، ومن المقرر إقامة حفل زفافهما خلال الفترة القليلة المقبلة.

ونشرت عارضة الأزياء الشابة، مؤخرا، لقطات من احتفالها بعيد ميلادها مع أسرتها وزوجها المغني الكندي الشاب جاستن بيبر، حيث كانت النجمة العالمية البالغة من العمر 22 عاما، قد ظهرت خلال اللقطات التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور انستجرام، حاملة لكعكة عيد ميلادها، وقد قام جاستن بدمس رأسها في الكعكة.

كما نشرت العارضة الحسناء صورة وهي تتلقى قبلة من زوجها جاستن بيبر، رغم غرق وجهها ببقايا الكعكة ووجهت له رسالة شكر لهذه اللحظة الرومانسية.

جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستين بيبر
هايلي بالدوين
هايلي بالدوين
هايلي بالدوين
هايلي بالدوين
هايلي بالدوين
هايلي بالدوين