جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيريثيك روشان يكشف عن إصابة والده بمرض خطير

الاربعاء 09 يناير 2019 | 12:15 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1702
هيريثيك روشان يكشف عن إصابة والده بمرض خطير

أكد ممثل الحركة في سينما بوليوود هريثيك روشان أن والده المخرج الكبير راكيش روشان قد تم تشخيص مرضه الأخير بسرطان الحلق في مرحلته المبكرة.

هريثيك شارك متابعيه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي Instagram، صورة له مع والده من داخل صالة الألعاب الرياضية، وأشار فيها أنه رغم معاناة والده من المرض اللعين، لكن ذلك لم يمنعه من مواصلة روتينه اليومي ومنه ممارسة الرياضة، حتى يوم خضوعه لإجراء جراحة عاجلة".

وأكد نجم "كابيل" في رسالته التي شاركها، إن والده خضع لعملية جراحية الثلاثاء 8 يناير، وقد كتب أن والده "في حالة معنوية كاملة بينما يتقدم "لمحاربته"، وأنه يتعافى في الوقت الحالى بشكل جيد.

وفقا للخبراء، سرطان الخلايا الحرشفية بالحلق هو حالة مزمنة تتطور على مر السنين، وعادة ما يصيب كبار السن من الذكور الذين تزيد أعمارهم عن 50 سنة، والنساء أقل عرضة لتطور هذا المرض، وإذا تم تشخيصه في وقت مبكر، فإن فرص الشفاء عالية، وينصح الأطباء في هذه الحالة عادة بعدم تعاطي التبغ.

بدأ راكيش روشان حياته المهنية في التمثيل عام 1970 مع فيلم "غار غار كي كاهاني"، ومثل في أفلام مثل خوبسورات، وقام بإخراج أول فيلم له في عام 1987 بطولة جيتندرا، و شاتروجان سينها، وغوفيندا، و امريتا سينغ، ونيلام كوثاري.

فيلم راكيش القادم هو Krissh 4، بطولة ابنه هريثيك روشان Hrithik Roshan. كما يستعد هريثيك روشان لفيلمه القادم "سوبر 30".

هريثيك روشان في عطلة عائلية بصحبة طليقته.. صور
هريثيك روشان في عطلة عائلية بصحبة طليقته.. صور
هريثيك روشان في عطلة عائلية بصحبة طليقته.. صور
هريثيك روشان يكشف عن اصابة والده بـ«سرطان الحلق» على انستجرام
هيريثيك روشان