جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد فوزه بجائزة جولدن جلوب.. رامي مالك مرشح لجائزة جديدة

الاربعاء 09 يناير 2019 | 04:40 مساءً
ترجمة - Gololy
376
بعد فوزه بجائزة جولدن جلوب.. رامي مالك مرشح لجائزة جديدة

احتفل الفنان المصري الأصل والأمريكي الجنسية رامي مالك، بجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم “Bohemian Rhapsody”، في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب، فيما فازت جلين كلوز بجائزة جولدن جلوب أفضل ممثلة عن دورها بفيلم The Wife.

وكان حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، في نسخته الـ76، قد أقيم في الساعات الأولى من صباح الاثنين 7 يناير، في فندق بيفرلي هيلتون بولاية لوس أنجليس الأمريكية، من تقديم كل من الممثلة الكندية ساندرا أوه والممثل الأمريكي أندي سامبيرج.

ومن جانبها أعلنت جوائز البافتا البريطانية عن ترشيحات الجائزة فى دورتها الجديدة، حيث ترشح النجم المصرى العالمى رامى مالك على جائزة أفضل ممثل عن دوره فى فيلم Bohemian Rhapsody، لينافس بذلك برادلى كوبر بدوره فى فيلم A Star Is Born، وكريستيان بيل عن دوره فى فيلم vice، وستيف كوجان عن دوره فى فيلم Stan & Ollie، وفيجو مورتينسين عن دوره فى فيلم Green Book.

والجدير بالذكر أن رامي مالك من مواليد لوس أنجلوس، يوم 12 مايو 1981 لأبوين مهاجرين مصريين، هما سعيد مالك، ونيللى عبد الملك، وهما من مركز سمالوط بمحافظة المنيا، وفاز بجائزة جولدن جلوب لفئة أفضل ممثل فى الدراما وذلك عن أدائه دور مغنى الروك الراحل فريدى ميركورى فى فيلم درامى حظى بشهرة واسعة، في فيلم Bohemian Rhapsody.

رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك