جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إطلالة ليدي جاجا في الجولدن جلوب تكلفت 5 ملايين دولار.. صور

الخميس 10 يناير 2019 | 03:32 صباحاً
ترجمة - Gololy
361
إطلالة ليدي جاجا في الجولدن جلوب تكلفت 5 ملايين دولار.. صور

تألقت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ​ليدي جاجا، خلال ظهورها الأخير في حفل الجولدن جلوب، كما استطاعت أن تخطف الأنظار خلال حضورها مؤخراً حفل توزيع جوائز جولدن في نسختها الـ76، والتي أقيمت فجر الأثنين 7 يناير، 2019.

وكانت المطربة العالمية البالغة من العمر 32 عاما، قد أطلت بفستان باللون الأزرق الهادئ من دار فالنتينو، وجاء بستايل الأكمام الدراماتيكية، وامتدّ ذيله خلفها عدّة أمتارٍ على السّجادة الحمراء، وإعتمدت تسريحة شعر الكعكة العلوية لخصلاتها الشّقراء مع قليل من اللون الأزرق.

وكان عد كبير ممن تابعو الحفل قد وصفوا الإطلالة بالملوكية، حيث كانت أبرز مواصفاتها بالمجوهرات والإكسسوارات التي تزينت بها المطربة العالمية، حيث زينت رقبتها بعقد ألماسي ملكي، صنعته لها خصيصًا علامة مُجوهرات عالمية، تكوّن من 300 حبّة ألماسية، وأضيف إليه لمسة فخامة كانت عبارة عن حجر ألماسي بنقاوة 20 قيراطًا، وُضع في منتصفه وجاء على شكل فاكهة الكمّثري.

ووفقا لمصادر اعلامية عالمية فان ثمن العقد قد وصل إلى الـ5 ملايين دولار، هذا إضافة إلى الأقراط الألماسية التي زينت بهم المطربة الشهيرة أذنيها وأنهت تشكيلة مُجوهراتها بتزيين رسغيها بـ 3 أساور مُطابقة لطقم الألماس.

والجدير بالذكر أن النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا، قد فازت بجائزة أفضل أغنية، خلال حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب عن أغنية Shallow، ولم تتمالك المغنية العالمية نفسها لحظة الإعلان عن فوزها بجائزة أفضل أغنية التي غنتها في فيلمها A Star Is Born، حيث تفاجأت بفوزها وبكت لحظة الإعلان عن اسمها.

ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا