جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حمل ميجان ماركل لا يمنعها عن جولاتها المكوكية

الخميس 10 يناير 2019 | 02:31 مساءً
القاهرة - Gololy
400
حمل ميجان ماركل لا يمنعها عن جولاتها المكوكية

رغم حملها وانتظارها لمولودها الأول خلال مارس المقبل، إلا أن ميجان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، لا تتوقف عن حضور المناسبات والفعاليات برفقة زوجها.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فقد وضعت دوقة مقاطعة "ساسكس" لنفسها ارتباطات رسمية إلى جانب زوجها، تتضمن عدة زيارات داخل البلاد وخارجها ورغم حملها إلى أنها عادت إلى العمل مرة أخرى مع بداية العام الجديد حيث ستبدأ أولى جولاتها فى 2019، برفقة الأمير هاري، بزيارة إلى ميرسيسايد.

ميجان ستشارك في عدد من الاجتماعات مع منظمات المجتمع المحلي في بيركينهيد، حيث تعود مع زوجها إلى العمل بعد انتهاء عطلات الأعياد.

الزوجان لديهما جدول مزدحم لمدة 12 شهرا، وسيسافر هاري وميجان، إلى Wirral منتصف يناير الجاري؛ لمشاهدة عدد من المنظمات التي تدعم وتمكن المجموعات داخل المجتمع المحلي.

ميجان ستزور أيضا منظمة نساء المستقبل تومورو.. كما تزور برفقة هاري منطقة Hive، Wirral Youth Zone، التي أنشأتها منطقة Onside Youth Zone، وتقوم بتطوير منشئات للشباب.. كما يلتقيا بأفراد من الجمهور فى ميدان هاملتون، عندما يزوران الميدان لرؤية تمثالا جديدا بمناسبة الذكرى المئوية لوفاة شاعر الحرب في بيركينهيد، ويلفريد أوين.

ميجان ماركل
ميجان ماركل
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
الامير هاري - ميجان ماركل
ميجان ماركل