جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيرمين الفقي تكشف علاقتها بالمطبخ ووصفتها السرية للحفاظ على جمالها

الجمعة 11 يناير 2019 | 02:13 مساءً
القاهرة - Gololy
1525
نيرمين الفقي تكشف علاقتها بالمطبخ ووصفتها السرية للحفاظ على جمالها

كشفت الفنانة المصرية نيرمين الفقي المزيد من اسرار حياتها الخاصة والتي لا يعرفها الجمهور بل قد تفاجئه.

نيرمين قالت إنها من عشاق المطبخ وتحب أن تقضي وقتها في عمل الوجبات، مشيرة إلى أنها تعلمت الطبخ بمفردها وليس بمساعدة والدتها لأن ذوقهما كانت مختلف في الأكل.

نيرمين أشارت إلى أنها تعد العزائم لأسرة والدها ووالدتها وتستطيع بمفردها أن تطبخ طعام يكفي لأكثر من 20 شخص.

أما عن النظام الغذائي الذي تتبعه نيرمين للحفاظ على وزنها قالت الفنانة إنها تعتمد في غذائها على الفاكهة والخضروات أكثر من النشويات، كما تمارس الرياضة بصورة يومية دون انقطاع وتهوى رياضة المشي.

نيرمين أكدت أيضا أنها تحب تناول المشروبات الصحية مثل الجنزبيل والنعناع، كما تحرص على تناول المكسرات مثل اللوز وعين الجمل.

أما عن الحفاظ على بشرتها أشارت نيرمين إلى أنها لا تضع الماكياج إلا وقت العمل فقط، كما أنها لا تضع أي اضافات على بشرتها إلى ماء الورد فقط، وتنام جيدا.

نيرمين تحدثت أيضا عن سر جمال شعرها وأضافت خلال تواجدها مع دعاء صلاح ببرنامج «حكايتك»، أنها تضع على شعرها قناع من زيت الزيتون والجرجير والثوم.

أما عن الحب في حياة نيرمين أكدت الفنانة أنها لم تجد الوقت للحب، وخاصة أنها تولت مسئوليتها في سن صغير، وعملت منذ أن كانت في الـ 16، ثم كان مرض والدتها والتمثيل اللذين شغلاها عن أي علاقة.

نيرمين قالت إن الرجل لا يحب الارتباط بالمرأة الناجحة ويخشى أن يفقد سيطرته عليها لأنها لا تعتمد عليه، لافتة إلى أن المرأة تزداد جمالا بعد الطلاق لأن الرجل لا يقدرها ولا يهتم بها ويعطيها الطاقة التي تلزمها.

نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي