جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الهندية مادري ديكسيت تُعيد تعريف الجمال في ساري أسود.. شاهد

السبت 12 يناير 2019 | 03:15 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1184
الهندية مادري ديكسيت تُعيد تعريف الجمال في ساري أسود.. شاهد

عندما يتعلق الأمر بارتداء الملابس الوطنية الهندية، لا يوجد أحد يستطيع أن يضارع ويتحدى نجمة بوليوود دائمة الجمال مادوري ديكسيت نيني Madhuri Dixit Nene.

الممثلة، التي تستمر في جذب قلوب وعقول جمهور الشاشة الكبيرة، كلما أطلت عليه من حين لآخر، ، لا تزال قادرة على إقناع خبراء الموضة باختياراتها من الساري الهندي، ومن المؤكد انها ستكون مصدر إلهام للملايين من مشجيعها في جميع أنحاء العالم.

نشرت احدي صفحات بيوت الزياء الحديثة صورًا لديكسيت، وهي ترتدي أحدث ابتكارتها عبارة عن ساري جميل، حيث تألقت الممثلة بإطلالة رائعة طغى عليها اللون الأسود أظهرتها أنيقة وملفتة كالعادة.

مادوري، التي استأنفت العمل بعد عطلة طويلة، شاركت الصور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام خلال وجودها برفقة مع مخرج عملها الجديد ريمو دي سوزا من.

كان أول ظهور للممثلة في فيلم «Abodh» عام 1984، وبالرغم من فشل هذا الفيلم إلا أنها استمرت إلى أن حققت النجومية، وتعتبر بدايتها الحقيقية مع الممثل أنيل كابور في فيلم «Tezaab»، والذي ترشحت ديكسيت عنه لجائزة أحسن ممثلة في حفل جوائز فيلم فير.

حصدت العديد من الجوائز، واشتهرت بابتسامتها الخلابة، والتى تعد من اروع الابتسامات بالعالم، ويعشق جمهورها العربي إطلاق لقب سندريلا السينما الهندية، مقارنة بـ النجمة سعاد حسنى.

شاروخان ومادري ديكسيت يحتفلان بذكرى devdas
الهندية مادري ديكسيت تُعيد تعريف الجمال في ساري أسود.. شاهد
مادوري ديكسيت