جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رغم مرور أكثر من 30 على الزفاف.. شهر عسل بريانكا شوبرا مازال ممتدا.. صورة

السبت 12 يناير 2019 | 03:17 صباحاً
ترجمة - Gololy
427
رغم مرور أكثر من 30 على الزفاف.. شهر عسل بريانكا شوبرا مازال ممتدا.. صورة

هبطت الفنانة الهندية ونجمة "كوانتيكو" بريانكا شوبرا وزوجها المغني الأمريكي نيك جوناس يوم الثلاثاء، 8 يناير في منطقة الكاريبي استكمالًا للجزء الثاني من شهر العسل.

بعد زواجهما في شهر ديسمبر في الهند، قرر الزوجان أن يكون عام 2019 عام مميز، لذلك اتخذا قرارًا بالقيام بعطلة رومانسية في جبال الألب السويسرية، مع أفراد العائلة بما في ذلك شقيق نيك، جو جوناس وخطيبته، نجمة Game Of Thrones، صوفي تيرنر.

واستكمالا لتلك الحالة من التميز، اتجاه الثنائي إلى الكاريبي، حيث شوهدا صباح الثلاثاء وهما يسيران متشابكا الأيدي في أثناء مغادرتهما الطائرة التي سافرت بهما لكن لم يتم التأكد من مكان وجودهما في منطقة البحر الكاريبي في شهر العسل، لكن عدد كبير من جمهور شوبرا الذين يرصدون تحركاتها أينما ذهبت أكدوا أنهما موجودان حاليا في جزيرة جرينادا.

وعن ذلك تقول شوبرا في إحدى لقاءاتها الصحفية مع موقع NDTV: "لا أعرف أين نحن ذاهبان، ما زلنا لم نكتشف المكان. أعتقد أنه سيكون مفاجأة. أعتقد أن هذا هو ما يخطط له زوجي".

بريانكا شوبرا​. هي فنانة وممثلة هندية، حصلت على لقب ملكة جمال العالم عام 2000، وعملت كعارضة أزياء قبل أن تبدأ مهنة التمثيل، واستطاعت أن تنحت لها مكانا مميزا وسط نجوم هوليوود، حيث قدمت العديد من الأعمال السينمائية التلفزيونية هناك.

صور.. شاهد مراسم حفل استقبال وزفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس في نيودلهي
صور.. شاهد مراسم حفل استقبال وزفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس في نيودلهي
بريانكا شوبرا تستضيف حفل في لوس انجلوس.. ميجان ماركل أول المدعوين
تفاصيل ثوب زفاف بريانكا شوبرا يكشفها رالف لورين
بريانكا شوبرا