جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول عيد ميلاد للنجم التركي ميرت فرات بعد الزواج.. صور

السبت 12 يناير 2019 | 03:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
1089
أول عيد ميلاد للنجم التركي ميرت فرات بعد الزواج.. صور

احتفل النجم التركي ميرت فرات بأول عيد ميلاد له بعد زواجه من أديل فرات في سهرة جهزتها الأخيرة، ودعت لها مجموعة من أقرب أصدقاء الزوجين.

أديل لم تكتف بالحفل المفاجئ لزوجها الذي أكمل عامه الـ38، حيث نشرت صورة رومانسية تجمعهما، وغازلت النجم التركي في تعليق كتبت فيه: «كل يوم أعشقك مرة أخرى، كل عام أفضل من السابق.. أحبك حبيبي»، حيث تلقت أديل تهاني متابعيها متمنيين لزوجها النجاح، وللثنائي الحب والسعادة الدائمة.

يُذكر أن ميرت فرات احتفل بزفافه على أديل سبتمبر الماضي، وسط حضور نخبة من ألمع نجوم تركيا بالإضافة لأصدقاء وأسرتي العروسين، وذلك بعد فترة خطبة قصيرة استمرت لشهرين فقط، حيث دخل ميرت في علاقة عاطفية مع أديل بعد شهور على انفصاله عن الفنانة التركية هاندة دوغان ديمير، في الوقت الذي سبق وارتبطت فيه أديل فرات بعدة علاقات عاطفية بمشاهير من المجتمع التركي، أبرزهم، النجم كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند»، لاعب كرة القدم أردا توران، وكان آخرهم النجم التركي أنجين أوزتورك الشهير بـ«الأمير سليم».

من ناحية أخرى، يُعرض لميرت فرات حالياً مسلسل «جرائم صغيرة» الذي يشارك في بطولته أمام جوكتشا بهادر و اسليهان غوربوز و تولين أوزان وبادي ابشجيل

ميرت فرات
زفاف ميرت فرات
زفاف ميرت فرات
ميرت فرات
ميرت فرات
ميرت فرات
ميرت فرات