جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانبير كابور يكره المشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي

السبت 12 يناير 2019 | 03:20 صباحاً
ترجمة - Gololy
912
رانبير كابور يكره المشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي

رغم هوس العديد من الناس بالتقاط الصور الذاتية "السيلفي" باحترافية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن البعض يميل إلى الابتعاد تماما عن تلك المواقع.

الممثل الهندي الشاب رانبير كابور كشف مؤخراً أنه يخشى المشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"تويتر" حتى لا يصطدم برسائل غریبة من معجبيه.

وقال الموقع الإلكتروني الهندي "bollywoodlife" عن النجم الوسيم إن رانبير كشف في وقت سابق خلال مقابلة انه موجود على إنستجرام لكنه يحب ان يبقي الحساب سرا.

ونقلت الصحيفة عن الممثل قوله: "لقد فقدت اتصالي بكثير من الأفراد الذین أحب دائما أن أتواصل معھم، لكني أخشى المشاركة في تلك المواقع، انا على انستجرام، لكن حسابي غير مرئي انا لا انشر أي شيء كي لا يطاردني الجميع، ولا أعلق أبدا، أنا خائف من التعليقات، لاني كممثل لا أحب التملق عندما أري التعليقات على المقالات أو على مقاطع الفيديو".

ولذلك، عندما استضاف مؤخراً رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي عدد من نجوم بوليوود، لتناقش معهم بشأن مخاوف الصناعة، حصل النجوم على فرصة التقاط الصور معه، واصطف الجميع، وبعد ذلك التقطت الصور منفردة.

ورأينا صور منفردة لجميع الممثلين الذين شاركوا في اللقاء بشكل شخصي، على حساباتهم بوسائل التواصل الاجتماعي، وهم يشعرون بالفخر للوقوف بجانب السيد مودي، ولكننا أدركنا أنه حتى لو التقط رانبير كابور صورة مع الرئيس فلن تُنشر.

في رسالة رقيقة بخط يده.. رانبير كابور يُغازل زوجة شاروخان الجميلة.. صور
شقيقة رانبير كابور تُهدي علياء بهات سوار زمردي!.. شاهد
أميتاب باتشان في نزهة مع رانبير كابور في نيويورك.. صور
رانبير كابور