جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تجربة ديبيكا بادوكون ضد الاكتئاب في كتاب

السبت 12 يناير 2019 | 03:19 صباحاً
ترجمة - Gololy
899
تجربة ديبيكا بادوكون ضد الاكتئاب في كتاب

مرة أخرى في عام 2015، انضمت الممثلة ديبيكا بادوكون إلى قائمة المشاهير الذين تحدثوا بشجاعة عن معركتهم مع الاكتئاب، مع تحدث ديبيكا عن معاناتها أمام الجمهور، اختفت الوصمات والخجل المرتبطة بهذا الموضوع إلى حد ما.

بطريقة ما، شجعت الممثلة -التي كتبت قبل أيام من زفافها رسالة عن معركتها ضد الاكتئاب والقلق- الذين يعانون من الاكتئاب أن لا يخجلوا من أنفسهم وأن يكونوا منفتحين على مرضهم. كانت قصتها ملهمة لدرجة أنها أصبحت الآن تندرس في كتاب جديد للأطفال يدعى The Dot That For A Walk. كتب هذا الكتاب لاكشمي نامبيار، وريما غوبتا، وسارادا أككينيني، والكتاب يحكي حكايات عن 51 امرأة هندية، ستقدم مفهوم "قوة المرأة" للأطفال من مرحلة مبكرة.

المؤلفات الثلاث كشفن لماذا قررن تضمين قصة ديبيكا بادوكون في الكتاب، قالت لاكشمي، المؤلف المشارك، بحسب ما نشرته صحيفة Mid-Day: "من مجتمع التمثيل والفن، ظهرت ديبيكا كخيار بالإجماع، وعندما تمكنا من التعمق، وجدنا أن ما ألهمهم كان صدقها ورغبتها في التحدث عن نقاط الضعف فيها".

وأضافت المؤلفة: "عبرت بادوكون عن مشاركتها الشجاعة مع العالم، وأظهرت للجيل الأصغر أن هناك حاجة إلى حوار صحي بقدر ما يتعلق باللياقة العقلية كما في اللياقة البدنية. " وكشفت أيضا أن الممثلة تعرف عن الكتاب وستكون موجودة في إطلاق الكتاب أيضا.

في سياق مختلف، سوف تبدأ ديبيكا قريباً تصوير فيلم ميجنا جولزار، تشاباك، الذي يتناول قصة الحياة الحقيقية لإحدى الناجيات من الحرق "بماء النار" لاكشمي أجاروال.

رانفير سينج وديبيكا بادوكون يتسوقان لحفل زفافهما.. صور
رانفير سينج وديبيكا بادوكون يتسوقان لحفل زفافهما.. صور
صور.. ديبيكا بادوكون ورانفير سينج من حفل استقبال مومباي
نجوم بوليوود بحفل استقال ديبيكا بادوكون ورانفير سينج.. صور
صور.. ديبيكا بادوكون فتاة مشوهة في فيلمها الجديد