جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنطونيو بانديراس عن قبلات هايدي كلوم وحبيبها على السجادة الحمراء: عرض اباحي

السبت 12 يناير 2019 | 03:01 صباحاً
ترجمة - Gololy
1403
أنطونيو بانديراس عن قبلات هايدي كلوم وحبيبها على السجادة الحمراء: عرض اباحي

سلط مصوري الباباراتزي، عدسات كاميراتهم خلال حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الأخيرة رقم 76، والتي أقيمت فجر الأثنين 7 يناير، حيث رصدت عدّة أمور ومن بينها قبلات النجمة العالمية ​هايدي كلوم​ وخطيبها عازف الجيتار الألماني ​توم كولتيز​.

ويبدو أن ظهور الثنائي لعالمي بهذا الشكل لم ينل اعجاب عدد كبير من المتابعين بحسب ما ورد في مجلة "WHO"، بينما ظهور الثنائي المؤلف من النجم العالمي ​أنطونيو بانديراس​ وحبيبته ​جانيل موناي ​نال استحسان متابعيه.

ومن جانبه وصف النجم العالمي أنطونيو بانديراس، القبلات الحميمة المكررة بين كلوم وحبيبها، على السجادة الجمراء بـ "العرض الأباحي" وذلك بحسب ما ذكرت المجلة والتي أضافت انه حاول التهرب من كلوم وحبيبها بعد أن شاهدهما بهذا الشكل.

وكانت النجمة والممثلة وعارضة الأزياء الألمانية هيدي كلوم، قد شاركت في فعاليات واحتفالات حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الـ 76 ، حيث ظهرت مع خطيبها الشاب توم كوليتز، وظهرت بإطلالة مثيرة بفستان عاري الصدر والكتفين ومشقوق من الأمام.

والتقطت عدسات المصورين مجموعة من الصور للنجمة العالمية وخطيبها أثناء تبادل الثنائي للقبلات الساخنة على السجادة الحمراء، فيما حضر برادلي كوبر وإيرينا شايك وروزاموند بايك.

وكانت السوبر موديل، والبالغة من العمر 45 عاما، قد أعلنت عن خطبتها من صديقها توم كوليتز، مؤخرا، والمفاجأة أن خطيب العارضة الشهيرة، يصغرها بـ16 عاما، حيث يبلغ من العمر  29 عاما، وجاء ذلك بعد قصة حب دامت بين الثنائي لعدة أشهر فقط.

هيدي كلوم
هيدي كلوم
هيدي كلوم
هيدي كلوم
هيدي كلوم
هيدي كلوم
هيدي كلوم
انطونيو بانديراس