جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سعد لمجرد يوجه تهنئة خاصة لسميرة سعيد.. شاهد

السبت 12 يناير 2019 | 11:10 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
576
سعد لمجرد يوجه تهنئة خاصة لسميرة سعيد.. شاهد

وجه الفنان المغربي سعد لمجرد تهنئة خاصة لمواطنته الفنانة سميرة سعيد، بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها.

سعد نشر صورة لسميرة، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وعلق عليها بقوله: "سنة سعيدة على حبيبة قلبي الفنانة الكبيرة سميرة سعيد".

وأضاف: "استفدت منك الحرفية و الأخلاق و التعامل مع صعاب الحياة ، انتِ مثل اعلى لكل فنان يريد الوصول إلى المجد لتشريف بلده و رفع الراية إلى اعلى الأفق".

وعبر عن حبه الشديد لها، بقوله: "احبكِ ، نحبكِ ، و سنظل دائما ننتظر جديدكِ يا حبيبة المغاربة و الجماهير كلها ، كل عام و انتِ بألف خير".

الفنانة المغربية ردت على تهنئة لمجرد، بقولها: "وانت دايما بخير.. وأنا عموما شهادتي فيك مجروحة.. وانت عارف إيماني بموهبتك وقناعتي الكاملة بنبل أخلاقك".

والفنانة المغربية سميرة سعيد من مواليد 10 يناير عام 1958، أي أنها تبلغ من العمر حاليا 61 عاما.

وكانت الشرطة الفرنسية، قد أطلقت سراح سعد لمجرد مؤقتًا منذ أيام قليلة على هامش اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية في شهر أغسطس الماضي، وتعد هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها في نفس الاتهام حيث سبق واتهمته فتاة فرنسية أيضًا بالاعتداء عليها واغتصابها وتم احتجازه لفترة طويلة على خلفية تلك الواقعة.

وكان سعد لمجرد، قد حصل على البراءة من تهمة الاغتصاب، التي اتهمته فيها الفتاة الفرنسية لورا بريول باغتصابها وستتم محاكمته فقط بتهمة العنف والاعتداء الجنسي عن القضية نفسها في عام 2019، حسبما أكد أحد أقاربه إضافة إلى محاكمته في القضية الثانية التي وقعت في سان تروبيه.

سميرة سعيد
سميرة سعيد
سعد لمجرد
سميرة سعيد وسعد لمجرد
سعد لمجرد