جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال فيرمينو عن رقصة محمد صلاح؟

السبت 12 يناير 2019 | 11:12 مساءً
القاهرة - Gololy
679
ماذا قال فيرمينو عن رقصة محمد صلاح؟

علق النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، على رقصة زميله بالفريق النجم المصري محمد صلاح، خلال تسلمه جائزة أفضل لاعب أفريقي في العاصمة السنغالية داكار.

صلاح نجم منتخب مصر الوطني، كان قد توج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، حيث شهد الحفل وصلة رقص للاعب برفقة زميله في ليفربول ساديو ماني.

فيرمينو قال في مقابلة مع الموقع الرسمي لليفربول: لقد شاهدت رقصة صلاح على الإنترنت، أود أن أهنئه بالفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي للعام الثاني على التوالي، نعم لقد رأيت أنهم حاولوا أن يجعلوه يرقص، وهو حاول، لكنني لا أعتقد أن الرقص موطن قوته.

مهاجم "الريدز" أضاف: ربما أريد أن أسأله لاحقًا عن الرقص، على الرغم من ذلك قوته هي لعب كرة القدم وتسجيل الأهداف، وهذا ما يجيد فعله.

وعن الشراكة مع صلاح وماني في هجوم ليفربول قال فيرمينو: الأمر ليس مجرد التفاهم مع ساديو ماني ومحمد صلاح، بل مع الفريق ككل، نحن في مستوى رائع في الوقت الحالي، ويجب أن نحافظ على هذا الأمر في المباريات الكبيرة، ونحن بحاجة إلى الاستمرار على هذا المنوال.

يشار إلى أن ساديو ماني كان قد نافس صلاح على جائزة أفضل لاعب أفريقي، بالإضافة إلى اللاعب الجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال.

روبرتو فيرمينو
روبرتو فيرمينو
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
روبرتو فيرمينو
محمد صلاح